جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تكشف أسباب علاقاتها بشباب أصغر سناً

الاحد 15 مارس 2015 | 01:17 مساءً
ترجمة - Gololy
409
مادونا تكشف أسباب علاقاتها بشباب أصغر سناً

كشفت النجمة الأمريكية مادونا، والتي انفصلت عن طليقها جي ريتشي، عام 2008 بعد سنوات زوجية أمضتها معه في لندن، سبب تعدد علاقتها بالشباب حيث تنتقل نجمة البوب العالمية منذ هذا الوقت من شاب إلى آخر.

وقالت نجمة البوب العالمية صاحبة الـ 56 عامًا لـصحيفة «نيويورك دايلي»، عن السبب الحقيقي الذي يدفعها إلى الانجذاب إلى الشباب الصغير قائلة: «أنا شخص مغامر يخوض حياة هوجاء، أم عازبة أتولى مسئولية أربع أولاد، لابد من أشعر بالحافز لأتقاسم حياتي مع شخص آخر».

مادونا أوضحت أن الرجال في سنها لا يتكيفون مع أسلوب حياتها مؤكدة: «الرجال في سني، لديهم عاداتهم الصغيرة، وهم أقل حبًا للمغامرة والمخاطرة. لطالما أصدر الناس أحكامًا علي، وأزعجوني وتطفلوا علي في كل شئ وهاهم الآن يتطفلون على مسألة عمري وعلاقاتي».

وكانت النجمة العالمية قد دخلت بعد طلاقها من جي رتشي في علاقة عاطفية مع جيزس لوس عارض الأزياء البرازيلي الذي يضغرها بـ 29 عامًا، وبعدما سأمت منه وجدت نفسها بين ذراعي الراقص الفرنسي ابراهيم زيبات الذي كان أصغر منها بـ 28 عامًا، و قضت معة مادونا بعض الوقت قبل أن تحط عند راقص آخر هو تايمر ستيفنز الذي كان يصغرها بسنوات كثيرة أيضًا.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية مادونا كانت قد وصفت فترة زواجها من جي ريتشي بأنها أشبة بالسجن.

وقالت في حديثها لمجلة ذا صن: «كنت اشعر أنني في حالة من الصراع، في العديد من المرات أردت أن أعبر عن نفسي كفنانة بعدة طرق لن تشعر زوجي السابق بالإرتياح».

وتابعت مادونا قائلة: «كانت هناك أوقات شعرت فيها انني في السجن ، ولم يسمح لي حقاً ان أكون نفسي».

مادونا وحبيبها الجديد
مادونا تحاول استعادة شبابها بزي فتاة بصحبة حبيبها الجديد.. صور