جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقية السادات تتهم مبارك بقتل والدها

الخميس 19 مارس 2015 | 02:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
658
رقية السادات تتهم مبارك بقتل والدها

وجهت رقية السادات، نجلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إتهامًا للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالتورط في قتل والدها، مؤكدة أن لديها الدليل الذي يثبت ذلك.

رقية، قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مانشيت»: «إن مبارك ترك المنصة قبل اغتيال والدها بعشرة دقائق وعادة مرة آخرى، مما يثير الريبة ويلفت النظر».

نجلة الرئيس الراحل أضافت: «أن هذا الفيديو خاص بها، حيث إن والدها طلب منها تسجيل العرض العسكري وقتها، وهو الآن أمام النيابة العسكرية للتحقيق فيه».

رقية، أكدت خلال المداخلة أنها رأت خالد الإسلامبولي، في مكة عام 1994، في أحد الفنادق، على الرغم أنه حكم عليه بالإعدام لمشاركته في اغتيال والدها.

في الوقت نفسه ردت صفحة «أنا آسف ياريس»، على موقع «فيس بوك»، على اتهام نجلة الرئيس السابق بنشرها فيديو لمبارك، يصرح خلاله بأنه قطع علاقته مع إيران، بسبب إطلاقها اسم قاتل السادات على أحد شوارعها.

وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة: «إهداء إلى السيدة المحترمة رقية السادات ابنة الشهيد الراحل الرئيس محمد أنور السادات، التي اتهمت الرئيس مبارك بأنه وراء حادثة اغتيال والدها، نهديها ونهدى الجميع فيديو نادر للتاريخ يتحدث فيه الرئيس مبارك عن أسباب قطع علاقته بإيران».