جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم زمن الفن الجميل في حفل زفاف لبنى عبدالعزيز.. صور

الاثنين 23 مارس 2015 | 01:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
4907
نجوم زمن الفن الجميل في حفل زفاف لبنى عبدالعزيز.. صور

في صورة نادرة تظهر الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، في حفل زفافها، مع مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، والفنان سمير صبري.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لبنى عبدالعزيز في حفل زفافها[/caption]

لبنى عبدالعزيز، ارتبطت مرتين في حياتها الأولى كانت من المنتج رمسيس نجيب، الذي وقع في غرامها منذ أن رآها، وعرض عليها الزواج، فوافقت هي بدورها بعد أن ضمنت مستقبلها الفني وحققت نجاحًا لافتًا في أولى بطولاتها أمام العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في «الوسادة الخالية»، ولكنها انفصلت عنه في أوائل الستينات.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لبنى عبدالعزيز وزوجها رمسيس نجيب[/caption]

الفنانة القديرة، تزوجت للمرة الثانية عام 1965من الدكتور إسماعيل براده، وعاشت معه حياة زوجية سعيدة لمدة 45 عامًا حتى وافته المنية، وقد ارتبطت به بعد قصة حب جمعتهما داخل أروقة الإذاعة التي كانت تعدها لبنى بيتها الثاني.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لبنى في حفل زفافها من الدكتور إسماعيل برادة[/caption]

سمراء النيل تحدثت عن قصة تعارفها بزوجها الراحل قائلةً: «ارتبطت به بعد قيامه بالإعداد الموسيقى لبرنامج «ركن الأطفال»، الإذاعي الذي كانت تقوم بتقديمه قبل أن يتغير عنوانه فيما بعد ليصبح «العمة لولو»، ولفت نظرها كما تقول بثقافته الواسعة وإطلاعاته المستمرة وعشقه الشديد للفن، إضافة إلى كونه كان طبيبًا ناجحًا وإنسانًا مهذبًا للغاية وأثمر ذلك عن زواج ناجح، استمر كل هذه السنوات».

زواج لبنى عبدالعزيز ودكتور إسماعيل براده، أثمر عن ابنتين هما سارة ومريم، وأصبحت الممثلة المصرية الآن جدة لثلاث حفيدات هن مريم، سارة، ودينا.