جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

7 أندية تتصارع للفوز بصفقة بيتر تشيك

الخميس 26 مارس 2015 | 08:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
841
7 أندية تتصارع للفوز بصفقة بيتر تشيك

يبدو أن أيام الحارس التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي أصبحت معدودة بين جدران النادي.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت الخيارات المطروحة للحارس المخضرم، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشيك ألمح في تصريح له عبر وسائل الإعلام إلى إمكانية رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم، مؤكداً أنه سيجتمع مع المدرب جوزيه مورينو وإدارة البلوز لمناقشة هذا الأمر.. بعدما خسر تشيك مركزه الأساسي هذا الموسم لمصلحة الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا، الذي يفضل المدرب البرتغالي الاعتماد عليه في معظم اللقاءات في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه.

الصحيفة أوضحت أن هناك 7 أندية تسعى للحصول على خدمات صاحب الـ 34 عام في الميركاتو الصيفي، والاستفادة من رغبة الحارس باللعب بشكل منتظم.. مؤكدة أن مانشستر يونايتد هو النادي الأبرز الذي يريد التعاقد مع بيتر تشيك في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيل ديفيد دي خيا عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.. كذلك يعد ليفربول من ضمن المهتمين بضم الحارس التشيكي نظراً لعدم اقتناع المدرب برندان رودجرز بمستوى سيمون مينيوليه، والذي يقدم أداء متواضعاً جداً هذا الموسم.

أيضاً رغبة أرسين فينجر مدرب أرسنال بالحصول على خدمات بيتر تشيك، والاستفادة من الخبرة الكبيرة التي يملكها اللاعب في الملاعب الأوروبية والإنجليزية.. فضلاً عن باريس سان جيرمان الذي من الممكن أن يدخل على صفقة الحارس المخضرم، والأمر ذاته ينطبق على ريال مدريد في حال فشل في التعاقد مع دي خيا. واحتمالية عودة بيتر تشيك إلى بلاده عبر بوابة سبارتاج براج أو فيكتوريا بلزن اللذان أظهرا رغبة كبيرة بضمه.