جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلين ديون منهارة: زوجي لا يستطيع تناول الطعام.. فيديو

الخميس 26 مارس 2015 | 04:37 مساءً
ترجمة - Gololy
470
سيلين ديون منهارة: زوجي لا يستطيع تناول الطعام.. فيديو

عادت نجمة البوب الكندية سيلين ديون، مجدداً لمتابعة نشاطاتها الغنائية، وذلك بعد غيابها لفترة عن الساحة الفنية لإنشغالها بصحة زوجها المريض، وذلك على الرغم من الحالة النفسية السيئة والعصيبة التي تمر بها، حيث من المقرر أن تحيي عروضاً فنية في لاس فيجاس ابتداء من أغسطس المقبل، وستعود للإقامة في فندق Caesars Palace الذي تعاقدت مع إدراته على أن تحيي سهرات غنائية هناك أيضاً.

النجمة العالمية البالغة من العمر 46 عاماً انهارت في البكاء أثناء المقابلة التي أجرتها معها الصحافية Deborah Roberts لصالح قناة ABC الأمريكية، على الهواء معربة عن قلقها على صحة زوجها René Angélil الذي يعاني من مرض سرطان الحنجرة.

وقالت مطربة فيلم تيتانيك الشهيرة: «زوجي لا يستطيع تناول الطعام بمفرده.. حالته الصحية ساءت لدرجة أنني أطعمه من خلال الأنابيب».

النجمة العالمية أضافت: «بالفعل هناك صعوبة كبيرة كي يتعافى René من ذلك المرض، لا أمتلك أي شيء في الوقت الحالى سوى إنتظار قوة جديدة يمكن أن تدفع الأمل في نفسي من جديد».

جدير بالذكر أن المطربة Celine Dion قد أعلنت في وقت سابق إيقاف أعمالها وحفلاتها من أجل التفرغ لزوجها قائلة: «أريد أن أضع كلّ قوّتي وطاقتي في الاعتناء بزوجي كي يتعافى. ولكي أفعل ذلك يجب أن أخصّص كلّ وقتي له ولأبنائنا».