جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغرب طلب من جينيفر أنيستون لعامل بفندق

الاثنين 30 مارس 2015 | 08:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
319
أغرب طلب من جينيفر أنيستون لعامل بفندق

استعدادا لتنظيم حفل زفافها، وفي مجازفة كبيرة منها، قررت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون، إسناد مهمة تنظيم حفل زفافها المرتقب إلى نادل في فندق.. بدلا من أن تعهد بهذه المهمة إلى منظم حفلات متخصص.

أنيستون فضلت أن تعهد بالمهمة إلى رئيس خدم في أحد الفنادق في لوس أنجلوس، ويدعى ديميتري ديميتروف، بحسب عدة تقارير، منها ما ذكره موقع Femalefirst.co.uk.

مجلة Grazia كشفت بحسب مصدر لها أن جينيفر تربطها بهذا العامل صداقة وطيدة تعود لسنوات طويلة، وهو ما جعله مصدر ثقة بالنسبة لها.. وأوضح المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه أن ديميتري كان دائما يساعد جينيفر أنيستون على الخروج من باب خلفي للفندق كي تتجنب مواجهة مصوري الباباراتزي الفضوليين.

ديميتري ديميتروف سيكون مسئولا في المقام الأول عن تنسيق الزهور في الحفل، إلى جانب أي شيء آخر سيجعله براقا وزاهيا، كما أنه أوصى طاهي الفندق بتولي مسئولية إعداد الطعام بنفسه لضيوف الحفل.. لكن جينيفر أوصته بأن يكون كتوما للغاية في مهمته الجديدة، حيث أنه لم يبلغ كل من سيخدمون في حفل الزفاف أن العروس هي حتى حلول اللحظة الأخيرة حفاظا على السرية التامة.

جينيفر أنيستون من المتوقع أن تقيم حفل زفافها على الممثل وكاتب السيناريو جستن ثيرو في فصل الخريف المقبل بمنزلها في منطقة بيل إير.. بعدما بدأت علاقتهما في 2011، وفي أغسطس 2012 أعلنت خطبتهما.