جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج قرداحي يكشف حقيقة طلب عادل إمام مليون دولار للظهور معه

الثلاثاء 31 مارس 2015 | 02:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
466
جورج قرداحي يكشف حقيقة طلب عادل إمام مليون دولار للظهور معه

عبر الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن استيائه الشديد من الأخبار المغلوطة التي يروجها البعض حول برنامجه الجديد «أهل القمة»، والذي يتفاوض عليه مع قناة OSN.

الإعلامي اللبناني أكد أن الأخبار التي أشارت إلى طلب الفنان عادل إمام مبلغ مليون دولار للمشاركة في البرنامج، وكذلك رفض الفنانة فيروز حلولها ضيفة على البرنامج، لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

قرداحي قال: «منذ أيام، وأحد مواقع التواصل الاجتماعي الذي لا اعرف من يقف وراءه، يوزع أخبارا اعتبرها مدسوسة حول برنامج أهل القمة الذي يجري البحث فيه حاليا بيني وبين محطة الOSN».

وأضاف: «وقد ذكر هذا الموقع إن الفنان عادل إمام طلب مبلغ مليون دولار للاشتراك بهذا البرنامج، ثم بعد يومين وزع الموقع نفسه خبرا آخر مفاده إن السيدة فيروز رفضت الاشتراك في البرنامج، ثم خبراً ثالثاً يقول إن ‫‏جورج قرداحي‬ مستاء من رفض الفنانين المشاركة في برنامجه».

وتابع: «لذلك أودّ التوضيح أولا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة جملة وتفصيلا، فالبرنامج لم يقر بعد، ثم لم يجر الاتصال مع احد من الشخصيات التي ستدعى إلى البرنامج ويمكن لزملائي الصحافيين التأكد من هذا الأمر مع الشخصيات التي وردت أسماؤها».

واختتم كلامه بقوله: «وأخيرا، أيا تكن الجهة التي تقف وراء تلفيق مثل هذه الأخبار، فإن مثل هذه التسريبات تندرج في إطار الدس الرخيص الذي لا يؤثر على جورج قرداحي لا من قريب ولا من بعيد .. وشكرا لجميع المحبين».