جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل ينجح «المعلم» في إعادة محمد زيدان للملاعب؟

الاربعاء 01 ابريل 2015 | 07:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
403
هل ينجح «المعلم» في إعادة محمد زيدان للملاعب؟

يبدو أن اللاعب الدولي المصري محمد زيدان يسعى بقوة للعودة إلى الملاعب، بعد فترة طويلة من الانقطاع عن ممارسة كرة القدم، بعدما تعرض لإصابة في نادي بني ياس الإماراتي أثناء تعاقده معه.

زيدان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الأسبق، يمكث حالياً بلا نادٍ بعد انقطاع علاقته بناديه بني ياس الإماراتي على خلفية استبعاده من المشاركة بواسطة الجهاز الفني قبل عامين، بحجة أنه يدعي الإصابة ليثبت لاحقاً صحة إصابته.. وفي ظل الخلافات المستمرة مع إدارة بني ياس فإن عودة زيدان للملاعب هو ما يبحث عنه اللاعب خلال الفترة الماضية، حيث خاض فترة تأهيل في الولايات المتحدة، واتجه لتحليل بعض المباريات في القنوات الفضائية تارة، ثم الظهور في تدريبات بوروسيا دورتموند تارة أخرى.

ظهور زيدان في تدريبات فريق المقاولون العرب المصري، جاء بعدما حصل على الضوء الأخضر من مدربه السابق في منتخب مصر حسن شحاتة بالمشاركة في المران من أجل استعادة اللياقة البدنية.

فهل يفعلها "المعلم" حسن شحاتة وضم زيدان صاحب الـ 33 عاما لصفوف الفريق الذي يحوي بعض أصحاب الخبرات أمثال محمد فضل مهاجم الأهلي الأسبق، وعمر جمال صانع ألعاب الإسماعيلي السابق؟.

زيدان كان قد تألق بقميص الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2008 وكأس القارات 2009 حيث سجل هدفين في مرمى البرازيل بالمباراة الشهيرة التي انتهت بفوز السيليساو على الفراعنة 4-3.. وعلى المستوى الاحترافي خاض زيدان فترة طويلة في البوندزليجا ما بين ماينز وفيردر بريمن وهامبورج وبورورسيا دورتموند، وقبل ذلك مع مييتلاند الدنماركي.

حسن شحاته - حسن شحاتة - حفل تكريم النادي
محمد زيدان