جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كنزة مرسلي تفاجئ جمهورها وتعلن خطبتها واستعدادها للزواج

الخميس 02 ابريل 2015 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
430
كنزة مرسلي تفاجئ جمهورها وتعلن خطبتها واستعدادها للزواج

فاجأت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، نجمة برنامج «ستار أكاديمي10»، جمهورها بإعلانها خبر خطبتها، وتحديد موعد زفافها.

كنزة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «أحبابي متل ما اتفقنا أنه اليوم رح يكون للاعتراف والصراحة مش للكذب، اسمحولي نأكد لكم خبر خطوبتي وزواجي القريب إن شاء الله، لكن مش حابتكم تستاءوا من الخبر اللي رح تسمعوه لأني بعد الزواج رح أتخذ قرار رح يكون شوي قاسي عليكم وأقسى علي، لأنه متل ما سبق وجاوبت على سؤال طرح عليا في الأكاديمي، عن التضحية من أجل العائلة، وكنت مؤيدة من خلال إجابتي لذلك، اسمحولي أن أقول لكم أن ذلك سيتحقق قريبًا وسأضطر للتخلي عن فني، وعنكم، ليس من أجل شخص معين، وإنما إرضاءً لنفسي لعيش حياة مريحة بعيدة عن الأضواء والشهرة، لأني اكتشفت مؤخراً أني لا أقدر عليها وأود العيش في جو هادئ وطبيعي، أرجو أن تتفهموا رغبتي الشخصية وتحترموها».

وقد اعتبر جمهورها هذا الخبر كذبة إبريل، ولكنها عادت وأكدته قائلة: «الخبر فعلا صحيح وحبيت نخلي هاد اليوم المشهور بالكدب يوم للصراحة.. وأنا صارحتكم بيه بعد شهر من الخطوبة.. لأنها كانت في نفس يوم جلسة التصوير».

وأضافت: «أعذركم لعدم تصديقكم، لربما أخطأت في اختيار اليوم الذي أعلن فيه مثل هذا الخبر، لكني قصدت ذلك لجعل الصدمة أخف.. لكن سيأتي اليوم وتصدقوا».