جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كنزة مرسلي: كانت كذبة مرهقة جدا

الاثنين 06 ابريل 2015 | 10:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
428
كنزة مرسلي: كانت كذبة مرهقة جدا

أكدت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي أن كل ما ذكرته حول خطبتها واقتراب زواجها واعتزالها الفن، ما هو إلا «كذبة إبريل»، والتي بذلت قصارى جهدها لإتقانها بهذا الشكل.

كنزة اعترفت بكذبها، في بيان نشرته على حسابها على «الفيس بوك»-: «سيداتي آنساتي سادتي، أهلا بكم من جديد في هذا الموجز الأكاذيبي، بعد هذا الفاصل الأكذوبي الطويل، قامت كنزة مرسلي بإطلاق أول كذبة لها في اليوم العالمي للكذب المصادف للفاتح من إبريل من كل سنة، والتي تزعم فيها خطوبتها وزواجها المستقبلي، والأكذب من ذلك اعتزالها الفن نهائيا.. بقلم مراسلتنا: كذبة مكذوب».

وأضافت: «امممم.. بكذابة.. أقصد بصراحة.. كانت كذبة مرهقة جدا، وأدعوا كل الكذابين أن يتوقفوا عن الكذب لأن حبله قصير جدا ولا يجدي نفعا بل أنه يؤذي الكاذب والمكذوب عليه ويفسد العلاقات ويفقد الثقة في النفس والغير، والأكثر منذ ذلك متعب جدا».

وتابعت: «ده أنا تعبت تعب.. اففف يا لطيف.. أنا نزفت كتير يا معلم، لكن في نفس الوقت سعدت كثيرا بهذه المغامرة، اللي خلتني نكتشف كمية الكفاح والمعاناة اللي يعانوها الكدابين.. ههه قال اعتزل قال.. وين نروح أنتو قدري وحبي الأبدي يا متعلمين يا بتوع المدارس».

وكانت الفنانة الجزائرية قد قالت في كذبتها أنها مخطوبة منذ شهر وأنها تستعد للزواج قريبا، هذا بالإضافة إلى نيتها اعتزال الفن بعد الزواج.