جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أورهان شيشمك يعترف بقتل والده ويكشف تفاصيل مرعبة حول جريمته.. صور

الاثنين 06 ابريل 2015 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
3909
أورهان شيشمك يعترف بقتل والده ويكشف تفاصيل مرعبة حول جريمته.. صور

اعترف الممثل التركي أورهان شيشمك الذي اشتهر عربياً بشخصية «عزت» في مسلسل «زهرة القصر» وشخصية «أحمد» في مسلسل «الحلم الضائع» بقتل والده، وكشف في تحقيقات الحادث تفاصيل جريمته التي هزت الرأي العام التركي.

أورهان قال في إفادته للشرطة إن والده كان يسئ معاملته، ويظهره بصورة غير لائقة أمام الناس، ولفت إلى أن الراحل لم يكن متدنياً كما كان يدّعي أمام الجميع بحسب تعبيره.

الممثل التركي اعترف بتفاصيل جريمته قائلاً: «أثناء مغادرتنا إلى آديمان توقفنا على الطريق لقضاء الحاجة، وعندها سمعت أحدهم قال لي «أقتل والدك وتعال إلي» وأنا سمعت كلامه و أخرجت كيساً من السيارة يحتوي على سكين، وذهبت إلى مكان والدي وأخفيت السكين داخل ملابسي، وقلت لأبي إني أشعر بالبرد وطلبت منه البطانية».

وتابع: «وعندما أعطاني أبي البطانية غيّر اتجاهه وأنا أخذت فرصتي وقمت بتوجيه السكين ناحية عنقه، حينها قال لي لا تفعل يا ابني أنا اعتذر، وأصبح أكثر تسامحاً معي، في هذه اللحظة كنت سأتركه، لكن بعد عضه يدي، خرجت عن سيطرتي ودفعته وسقطنا على ظهرنا، وفي تلك اللحظة كنت سأتركه أيضاً، لكنه قام بشتمي وقد خرجت عن سيطرتي أكثر، فقمت بطعنه في أنحاء متفرقه بجسمه دون أن أهتم أين أو كم عدد الطعنات، وبعد طعناتي أصبح يتدحرج وأنا استمريت بالطعن».

وأستكمل أورهان تفاصيل الحادث المروع مضيفاً: «وعند طعني له من جهة الظهر عدة مرات ناداني أبي: «بابا بابا»، ففهمت بأنه يتألم، وحتى لا يتألم أكثر، قمت بقطع قصبته الهوائية، وبعدها قمت بالتيمم بالتراب الموجود، ثم اغتسلت في النهر، وقمت بتسليم نفسي إلى أقرب مركز شرطة موجود في منطقة منزلي».

أورهان توجه صباحاً إلى الشرطة، وأرشد رجال الأمن إلى مكان جثة والده، حيث تبين مقتل والده بعد تلقيه 32 طعنه من ابنه، منهم 28 طعنة في الظهر، و4 طعنات في الصدر، وبعد إفادة الممثل عند المدعي العام، طلب القاتل طلبين أولهما بأن يُحكم عليه بالإعدام، أو السجن في حجرة واحدة والاستمرار في علاجه مع طبيب النفسي.