جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة أسرع زواج في حياة زوزو ماضي

الاربعاء 08 ابريل 2015 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
1957
قصة أسرع زواج في حياة زوزو ماضي

ارتبطت الفنانة زوزو ماضي، بقصة زواج سريعة جدًا، وكان ارتباطها بعد زواج ابنتها آيفون بشهر واحد، واحتفل الأربعة بحفل الزفاف وغنوا ورقصوا معًا.

وقصة زواج الأم زوزو، ذكرتها لمجلة «الجيل» في عام 1955، قائلة: «إنها كانت مدعوة لحفلة عيد ميلاد صديقة لها في مصر الجديدة، لم تزرها في بيتها أبدًا، ولما وجهت إليها الدعوة في هذه المرة خجلت وقالت لنفسها: لابد لي من مجاملتها بهذه المناسبة، ولو اجلس عندها عشر دقائق، وفي تلك الليلة تصادف وجود الرجل المجهول، العريس المنتظر الذي جاء هو الآخر بالمصادفة، ولم يكن احدهما يعرف الآخر!».

قامت صاحبة الحفل بتقديم الرجل المجهول إلى زوزو ماضي، وتم التعارف بينهما لأول مرة ولم يسع الشاب الذي قدر له أن يتزوج من زوزو ماضي نجمة السينما المعروفة إلا أن يجلس بجوارها، ويتحدث إليها حديث معجب بنجمة سينمائية يراها على الشاشة، فشكرته على هذه المجاملة، ووجدت زوزو أنها مكثت في تلك السهرة حتى ساعة متأخرة من الليل، بينما كانت قد جاءت لتمكث عشر دقائق فقط من باب المجاملة.

وانقضت السهرة، وإذا بذلك الشاب يعرض عليها أن يوصلها إلى بيتها فقبلت شاكرة، ولما وصلت إلى البيت أعطته عنوانها قائلة يسعدني أن اسمع صوتك في التليفون ولم يخيب الشاب رجاءها فاتصل بها في صباح اليوم التالي مباشرة يعرض عليها العشاء معه فقبلت، وفي نهاية السهرة لمح لها من بعيد بأنه يريد أن يتزوج ممن؟ لم يصارحها باسم  من يريد الزواج بها، ولكنه في اليوم الثالث.. فاجأها قائلا: بكل بساطة: أنا عايز أتجوزك!.

وأضاف العريس المجهول: «أنا اسمي فلان ابن فلان واشتغل في شركة كذا، وتقدري تسألي عني فقالت له زوزو على الفور: أنت عايز تتجوزني أنا؟ فقال لها: طبعا!، فقالت له: اسمع يا كمال أنا لا أعرف عنك شيئاً، سوى انك دخلت في قلبي وشعرت من أول مرة تكلمت فيها معي بأنك وضعت يدك على جرحي ومنعت نزيفه، وعشان كده مش حا سأل عنك لأني لو سألت حالاقي ناس كثير يمتدحوك وناس يذموك وعشان كده، أنا حا قصر الطريق وأخدك زى ما أنت».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] زوزو ماضي في فيلم سيدة القصر[/caption]

وفي مساء الأحد الماضي ثم عقد القران، وعريس زوزو ماضي، جاوز الثلاثين بقليل يشغل وظيفة في شركة النيل للإعلان وسبق له أن عين ضابطًا في مصلحة خفر السواحل واستقال منها في عام 1951 ليتفرغ للاشتغال بالأعمال الحرة، واسمه كمال عبدالعزيز وهو نجل المرحوم الدكتور عبدالعزيز محمد وكيل وزارة الصحة السابق.

وقالت الفنانة الراحلة عن هذه الزيجة:«إنها حققت كل أحلامها بهذا الزواج، لقد عثرت على الرجل الذي كانت تبحث عنه، وزاد من فرحها انه والكابتن إبراهيم عبيد زوج كريمتها إيفون قد تحابا وتصادقا من أول لقاء».