جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تفاصيل الاعتداء على رانيا يوسف في الهرم

الاربعاء 08 ابريل 2015 | 07:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
425
تعرف على تفاصيل الاعتداء على رانيا يوسف في الهرم

تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف، وطاقم عمل مسلسل "أرض النعام" إلى هجوم مجموعة من "البلطجية" المسلحين، خلال تصويرهم أحد المشاهد بالمسلسل في منطقة حدائق الأهرام.

رانيا قالت خلال اتصال هاتفي ببرنامج "البيت بيتك" الذي يذاع عبر فضائية "ten": إنها فوجئت بهجوم عدد من المسلحين يستقلون سيارات ومعهم العصى والشوم والأسلحة البيضاء والنارية، واعتدوا على طاقم التصوير والمعدين.. احتجزوا النساء داخل غرفة وكسروا المعدات وسرقوا معدات الإضاءة والتصوير، وأصابو "الماكيير" الخاص بي بالأسلحة في رأسه وفخذه ويده، وضربوا مدير الإنتاج وجردوه من ملابسه.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم تصاب بشيئ وأنها بحالة جيدة، معربة عن استيائها الشديد من هذه "البلطجة" التي تعرضت لها وطاقم التصوير.

مخرجة العمل غادة سليم أكدت أنهم قد نجوا من الهجوم، والمهم أن فريق العمل كله بخير، مشيرة إلى أنهم اضطروا لعدم استكمال التصوير على أن يعاودوا استكماله في مكان آخر.

المنتج عاطف كامل، قال: إنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المرتزقة – على حد قوله - حيث قام بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الهرم، مهددا في حال إن لم تتخذ السلطات المعنية إجراءات فورية ضد هذا الاعتداء، سيضطر للجوء إلى القوة لإعادة حقه المسلوب.