جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة: ما فعلته دينا في الـ«كاف» فضيحة.. صور

الاربعاء 08 ابريل 2015 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1205
صحيفة: ما فعلته دينا في الـ«كاف» فضيحة.. صور

تعرضت الراقصة المصرية دينا لهجوم شرس بعد إحيائها حفل اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي قدمت من خلاله وصلة رقص.

الإعلامي ولاعب الكرة السابق خالد الغندور سخر من رقص دينا وقال: «في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي في وجود فيجو وبلاتر وروراوة والأمير علي وكل الاتحادات الأفريقية بما فيهم المسئولين في مصر قرروا أن تكون الحفلة نجمتها دينا.. لم أفهم من صاحب هذه الفكرة».

بينما كتب حسام غالي على حسابه الشخصي: «جمال علام لما شاف دينا الرقاصة بترقص في الجمعية العمومية للإتحاد الأفريقي اللي اتعملت في مصر.. كان طالع ينقط.. المسئولين قالوله انزل متفضحناش دي مش حفلة بلدي، جابوا دينا وشغلوا حلاوة روح كان ناقص يوزعوا بيرة».

وفى تعليق للصحف العربية، وصفت صحيفة الهداف الجزائرية، تواجد الراقصة دينا في حفل افتتاح الجمعية لـ«كاف» بالقاهرة، بأنه فضيحة أخلاقية.

الصحيفة قالت: « في الوقت الذي اعتادت فيه الدول الإفريقية على استعراض تاريخ وثقافة إفريقيا الخالصة في حفلة افتتاح الدورات الرياضية، فاجأ المنظمون في مصر، أعضاء الاتحاد الإفريقي في الجمعية العامة 37، التي انعقدت أمس وتستمر حتى اليوم، بفضيحة أخلاقية مدوية بحضور رئيس الكاف عيسى حياتو ورئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر، عندما أشعلت الراقصة دينا حفلة الافتتاح في صورة فاضحة للغاية، ورغم أن الحفلة تمت بعيداً عن عدسات المصورين والكاميرات، إلا أن أطرافاً سربت فيديو خادشاً للحياء من غير الممكن نشره، وكأن الأمر يتعلق بالتواجد في ملهى ليلي وليس حفلة افتتاح الجمعية العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

دينا الراقصة
دينا الراقصة