جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لأول مرة.. الصحافة الإيطالية تفتح النار على محمد صلاح

الثلاثاء 14 ابريل 2015 | 03:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
375
لأول مرة.. الصحافة الإيطالية تفتح النار على محمد صلاح

لأول مرة منذ قدومه إلى الملاعب الإيطالية، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي في إعارة لفريق فيورنتينا الإيطالي، فتحت الصحافة الإيطالية النار على اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم فيورنتينا، بعد الأداء السيء له في مباراة نابولي الأخيرة.

موقع "فيولا نيوز" الإيطالي، كان قد سلط الضوء على تراجع أداء محمد صلاح، خلال مباراتي يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، ونابولي في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الكالتشيو، والتي انتهت بفوز نابولي بثلاثة أهداف نظيفة.

الموقع نشر تقريراً بعنوان "بدأت المرحلة الثانية لمحمد صلاح"، ويرى التقرير أن المنافسين بدأوا في التعرف على طريقة إيقاف صلاح، ما أدي إلى تراجع أداء "الفيولا" في آخر مباراتين بسبب إحكام القبضة على اللاعب المصري.. ويوضح التقرير أن صلاح بدأ يسير على خطى خوان كوادرادو لاعب "الفيولا" السابق وتشيلسي الحالي، حيث ظهر اللاعب الكولومبي بشكل قوى مع فريقه مطلع الموسم الجاري، وبدأ في التراخي مع مرور الوقت، وطالب الموقع اللاعب المصري صلاح بضرورة استعادة الصورة الجيدة التي ظهر عليها في بداية مسيرته مع الفريق.

صحيفة "ميديا سيت" سلطت الضوء أيضاً على أداء محمد صلاح في هذه المباراة.. وقالت: إن صلاح كان داخل قفص بهذه المباراة، وذلك في إشارة إلى الرقابة اللصيقة التي تعرض لها من جانب مدافعي فريق نابولي.. مضيفة أن لاعبي نابولي نجحوا في منع صلاح من التحرك بحرية وحرموه من استلام الكرات بأريحية ما جعل "الفيوﻻ" يفقد أهم أوراقه.

صلاح كان قد انضم لصفوف "الفيولا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من تشيلسي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار مد الإعارة لعام إضافي، وسجل 7 أهداف مع الفريق الإيطالي حتى اﻵن.

يشار إلى أنه بعد خسارة فريق فيورنتينا بثلاثة نظيفة أمام نابولي بالجولة 30 من الكاتشيو، يبتعد الفريق كثيرا عن مقعد دوري أبطال أوروبا.