جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوزان نجم الدين تقضي عيد ميلاد ابنتها مع الأيتام.. صور

الاحد 19 ابريل 2015 | 04:57 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
834
سوزان نجم الدين تقضي عيد ميلاد ابنتها مع الأيتام.. صور

سافرت النجمة السورية سوزان نجم الدين إلى العراق، تلبية لدعوة وزارة الثقافة والإعلام للمشاركة في فعاليات مهرجان بابل للثقافة لتكريمها.

سوزان لاقت حفاوة بالغة من القائمين على المهرجان، حيث كانت على موعد ولقاء بمحافظ مدينة بابل ومجلس الأمناء ووكيل الوزارة، وخلال اللقاء دار بينهم حديث تشعبت صفحاته بين سوريا وعراق ومصر.

وعلى هامش الزيارة، قامت سوزان بعدة أنشطة كان أبرزها، زيارة دار «دار الدولة لرعاية الزهور»، حيث قضت نهاراً كاملاً برفقة الأطفال اليتامى، وقد نشرت الفنانة صوراً تجمعها بهم معربة عن سعادتها بالوقت الذي قضته معهم، كما احتفلت بعيد ميلاد أحد أطفال نزلاء الدار ويُدعى «أحمد».

زيارة سوزان للعراق ولدار الأيتام تزامن مع عيد ميلاد ابنتها سارة التي تعيش مع أشقائها الثلاث «سهير، حيان، وحازم» في أمريكا مع والدهم، حيث نشرت الفنانة صوراً تجمعها بسارة، وهنأتها بعيد ميلادها في تعليق مؤثر.

سوزان أعربت عن حزنها لبعدها عن ابنتها يوم عيد ميلادها، وكتبت: «احتفلت اليوم بعيد ميلاد محمد اليتيم وكنت أنا اليتيمة بعيدا عن نبض روحي فاليوم ١٧ نيسان عيد ميلاد ابنتي سارة❤سارة التي تنبض كلها في قلبي كقطعة سكر، سارة التي أرى فيها طفولتي وكل تفاصيلي، سارة التي تحتل قلبي لتوجعه اليوم في ميلادها بعيدا عني، فكوني بخير ياحبيبتي، كوني بخير من أجل أم لوعها الشوق وذوبها الحنين لعناق دفء حضنك ورقة طفولتك التي حرمت من أعيش بظلها لتكبر أمام عيني وفي حضن قلبي، أعشقك حتى الموت، فكوني بخير كي لا أموت».