جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلينا جوميز تتعرض لصدمة عاطفية جديدة

الاثنين 20 ابريل 2015 | 02:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
1074
سيلينا جوميز تتعرض لصدمة عاطفية جديدة

تعرضت النجمة والمطربة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز، لصدمة عاطفية جديدة، مع حبيبها الجديد المطرب والملحن أنتون زاسلافسكي، والمعروف اعلاميا باسم زيد.

وجاء ذلك في الوقت الذي توقع الكثيرون خلال الفترة القليلة الماضية، أن يعلن الاثنان خبرًا سعيدًا في القريب العاجل، ومع كل المؤشرات التي تؤكد سعادتهما الشديدة سويًا، إلا أن الخبر السعيد تحول إلى صدمة لها ولمحبيهما، حيث أكد موقع hollywoodlife، أن الثنائي قد أعلنا انفصالهما، ونهاية قصة حبهما، وأنهما سيظلان صديقان فقط.

وأضاف الموقع العالمي نقلًا عن مصدر مقرب من الطرفين أن سيلينا وزيد اكتشفا أن الاختلافات بينهما كبيرة، فهو يولي اهتمامًا شديدًا بألبومه الجديد، ويحاول الابتعاد بقدر المستطاع عن الظهور على صفحات المجلات، أما هي فهي لا تهتم إلا بأفلامها وموسيقاها.

المصدر الصحفي أشار أن سيلينا وزيد وجدا أنهما يبتعدان عن بعضهما البعض عاطفيًا كثيرًا، فرغم أنهما كانا مقربين للغاية خلال العمل على أغنيتهما المشتركة، إلا أن الوضع تغير تمامًا بعد الانتهاء منها، وأن الاثنين قررا الانفصال في هدوء، وتبقى علاقتهما في إطار الصداقة.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية الشابة سيلينا جوميز البالغة من العمر 22 عاما، كانت ترتبط بقصة حب مع المطرب الكندي الشاب جاستين بيبر، وقد انفصلا منذ ما يقرب من عام تقريبا.

سيلينا جوميز تطبع قبلة غرامية علي خد بيبر تُنهي بينهما القطيعة.. صور
سلينا جوميز و زيد