جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكمت عبدالحميد تترك ضيفها وتغادر البرنامج على الهواء.. فيديو

الاثنين 20 ابريل 2015 | 03:02 مساءً
القاهرة - Gololy
1294
حكمت عبدالحميد تترك ضيفها وتغادر البرنامج على الهواء.. فيديو

غادرت الإعلامية المصرية حكمت عبدالحميد، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، بالتليفزيون المصري، البرنامج على الهواء مباشرة دون إبداء أسباب، مما أصاب ضيفها بالارتباك فور تصرفها، قبل أن يتدخل المخرج، ويقوم بتبديل المذيعة بزميلها.. في موقف غريب لم يعتاده المشاهدين.

مذيعة قطاع الأخبار بـ"ماسبيرو" قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، المذاع على قناة "أون تي في": إنها أصيبت بأزمة قلبية أثناء تقديمها فقرة الصحافة التحليلية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، موضحة أنها حاولت تنبيه المخرج وعدد من المصورين والفنيين الموجدين وراء الكاميرا بتعبها المفاجئ لكنهم لم يلاحظوا إشارتها، موضحة أن الألم الشديد اضطرها للانسحاب من أمام الكاميرا على الهواء مباشرة، بالشكل الذي شاهده الجميع، حد تعبيرها.

الإعلامية المصرية أشارت إلى أنها توجهت لاستراحة المذيعات، وبعد شعورها بشيء من التحسن توجهت إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وأكد الأطباء بعد توقيع الكشف عليها، تعرضها لأزمة قلبية بسيطة، مضيفة أنها بقيت في المستشفى لـ48 ساعة، قبل أن تعود إلى منزلها، مؤكدة أن لديها كافة التقارير الطبية، التي تثبت صحة كلامها، وستقدمها إلى الشئون الإدارية بالقطاع.