جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وسام بريدي يبكي الجميع برسالة مؤثرة لشقيقه الراحل.. فيديو

الثلاثاء 21 ابريل 2015 | 12:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
وسام بريدي يبكي الجميع برسالة مؤثرة لشقيقه الراحل.. فيديو

لم يستطع الإعلامي اللبناني وسام بريدي تقديم حلقة، الأحد 19 إبريل، من برنامجه «رقص النجوم»، نظرا للحالة النفسية السيئة التي يعيشها بعد وفاة شقيقه الفنان اللبناني عصام بريدي.

وسام أصر على الظهور في الحلقة لتوجيه رسالة لجمهوره، بالنيابة عن شقيقه الراحل، والتي استغرقت مدتها 4 دقائق فقط، حيث قال: «لا تبكوا إذا كنتم تحبونني فالموت لا شيء، أنا ما أزال أنا وأنتم أنتم، نادوني باسمي وحدثوني كما كنتم تفعلون، واستمروا بالضحك على ما كان يضحكنا، ابتسموا فكروا في وصلوا معي، ليلفظ اسمي كما في السابق بدون كآبة».

وأضاف: «لست بعيدا عنكم، أنا لم أمت بل عبرت فقط إلى الجهة الأخرى من الطريق، بها الكلمات عصام بيتوجه لكل الناس، عصام اللي هو جزء مني بيتوجه لكل شخص زعل عليه لأن الفرحة اللي دخلها عصام على مدار 35 سنة هي اللي لازم تبقى».

وتابع: «صار لازم نشوف مفهوم جديد للموت، كونوا جاهزين لأنكوا ما بتعرفوا امتى بتجي الساعة، وبدي أعطي نصيحة لكل أب وأم واخ وأخت، الحياة لحظة أمانة تضلكوا حد بعض، ما تضيعوا وقت لأن الوقت كتير قليل، هايدي رسالة عصام من قلب مجروح لكني بعرف أن هايدي الرسالة اللي عصام بده يوصلها».

واختتم كلامه بقوله: «أنا وعدت إني هارجع أضحك، لكن بدي استأذنكم هالأسبوع بس كرمال استلم من عصام وآخد كل شيء اللي بدي اياه، ارتاح أنا وياه وأحكي أنا وياه، أستلم منه هالأمانة اللي أنا بدي كفي فيها، لأقدر أرجع لكم الأسبوع الجاي كرمال أضحك عني وعن عصام».

وكان الفنان عصام بريدي قد توفي، فجر الأحد 12 إبريل، إثر تعرضه لحادث سير مروع، وذلك عن عمر يناهز 35 عاماً.

عصام بريدي
وسام بريدي