جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حذف فيديو كليب تامر حسني «180 درجة» من اليوتيوب

الخميس 23 ابريل 2015 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
852
حذف فيديو كليب تامر حسني «180 درجة» من اليوتيوب

حذفت إدارة موقع اليوتيوب فيديو كليب النجم المصري تامر حسني الجديد «180 درجة»، والذي طُرح في أوائل شهر مارس الماضي.

وأكد موقع اليوتيوب أن الكليب تم حذفه بطلب من شركة Studio Aiko، والتي تمتلك الحقوق الخاصة ببعض مشاهد الجرافيك ضمن الكليب.

ومن جانبه كتب ياسر سامي مخرج الكليب معلقًا عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: «توضيح هام لمن لا يعلم أن المخرج هو صاحب فكرة ورؤية ورسائل ويقوم بإدارة العمل والممثلين القائمين عليه لتوصيل رسالته للمشاهد عن طريق فريق العمل، وليس مسؤولًا عن إدعاء أو كذب شخص من ضمن فريق العمل بأنه يمتلك مادة سوف تضيف إلى العمل وليس مطلوب منه معرفة صدق أو كذب المدعي بأنه يمتلك تلك المادة ثقة في فريق العمل.

سامي أضاف: «أرجو أن تكون الرسائل والقيم الحقيقية وراء العمل التي بداخله، وصلت إلى المشاهدين بعيدًا عن الحاقدين ووراء ما أنجزت، محاولًا بعث التفاؤل والطاقة الإيجابية داخل المشاهدين لجعل مما يشاهدوه دروس مستفادة تساعدهم على الانطلاق للنجاح وعدم التوقف عند المشاكل والصدمات».

وتابع سامي : «ومن ترك مجهود أكثر من 9 دقائق تم إعدادهم في ثلاثة أشهر بدون توقف ومشاهدة أكثر من 7 مليون مشاهد بالإيجاب وليس بالسلب وتمسك بـ4 ثواني، ليعبر عن حقده تجاه هذا المجهود الذي لاقى هذا النجاح الكبير، وبعده عن الرسالة الحقيقية، أحب أن أوضح له أنه دائما في النجاح الكلاب تعوي ودائما القافلة تسير».

واختتم سامي تعليقه : «مازلت أكرر أنني فخور بما أنتجت وفي انتظار عودة الكليب قريبًا جدًا ليحقق نجاح أكثر وأكثر بإذن الله ويغلق أفواه الفاشلين وشكرًا لكل من نظر إلى إيجابيات العمل وملايين الأنفس النظيفة التي تأثرت بالرسالة».

كليب «180 درجة» تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو ومن إخراج ياسر سامي، واﻷغنية من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإنتاج روتانا.