جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبرت داوني يحرج مذيع بعد انسحابه على الهواء .. فيديو

الجمعة 24 ابريل 2015 | 03:15 صباحاً
ترجمة - Gololy
749
روبرت داوني يحرج مذيع بعد انسحابه على الهواء .. فيديو

فاجئ النجم الأمريكي الشهير روبرت داوني جونيور، مذيع قناة The UK Channel 4 التليفزيونية البريطانية الشهيرة، ويدعى كريشنان جورو، وذلك حينما انسحب على الهواء من مقابلة كانت تجرى معه لصالح هذه القناة، بعدما أثار المحاور استفزازه.

وكان يتوقع النجم العالمي الشهير أن يتناول مذيع القناة في لقائه معه أحدث أفلامه السينمائية، وهو الجزء الثاني من فيلم «Avengers»، ويحمل عنوان «Age of Ultron»، ولكنة فوجئ بالتطرق معه لأمور شخصية لم يود الخوض فيها.

وبدأ جورو في سؤال روبرت داوني البالغ من العمر 50 عاما عن ضياعه خلال السنوات الماضية، والتي شهدت أزمة إدمانه للمخدرات ومعاقرة الخمر، فرد الأخير بصرامة علية: «أنا آسف لا أستطيع صراحة أن أستكمل اللقاء.. ما الذي نفعله هنا؟».

وعندما برر المذيع جورو للنجم العالمي ما فعله بأنه يقوم بعمله، وهو طرح الأسئلة، ابتسم روبرت داوني له وقفز من مقعده ولوّح له بيده لتوديعه.

وتسبب هذا الموقف في شعور جورو بالحرج الشديد مما فعله مع روبرت داوني ليعتذر له، فأجابه الممثل الشهير بشخصية البطل الخارق قائلا: «لا عليك»، ثم أزال ميكروفون المقابلة من ملابسه وغادر الغرفة.

جدير بالذكر أن النجم الأمريكي الشهير روبرت داونى، ارتدى تى شيرت، في العرض الخاص لفيلمه الجديد «Avengers: Age Of Ultron»، والذي أقيم في العاصمة البريطانية أفل بالطو اسود كويل، والمثير للدهشة أن تي شيرت، الذي ارتداه النجم العالمي البالغ من العمر 50عاما، كان علية صورة رجل الأعمال العالمي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت.

روبرت داوني
روبرت داوني