جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جدة باراك أوباما تؤدي العمرة وتزور متحف الرسول.. صور

الجمعة 24 ابريل 2015 | 05:09 مساءً
القاهرة - Gololy
805
جدة باراك أوباما تؤدي العمرة وتزور متحف الرسول.. صور

زارت سارة عمر، جدة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، معرض "السلام عليك أيها النبي" في مكة المكرمة، بعد انتهائها من أداء العمرة، حيث ذرفت دموعها وهي تتأمل السيرة النبوية أثناء الزيارة، وقالت: هذا مشروع عظيم في دولة عظيمة لنبي عظيم.

جدة أوباما تقدمت بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والحكومة السعودية، على دعمها الدائم للمشاريع التنويرية التي تسهم في إيضاح الصورة الحقيقية للإسلام والمسلمين.

وأكدت أن دعم المملكة وتبنيها لمشروع "السلام عليك أيها النبي"، في مهبط الوحي دليل قاطع على وسطية هذه الدولة واعتدالها في انتهاج الحكمة والموعظة الحسنة في إيضاح الصورة النقية لديننا الحنيف.

الجدة سارة عمر التي تزور مكة المكرمة يرافقها ابنها سعيد أوباما عم الرئيس الأمريكي الحالي، وحفيدها موسى أوباما قالت: إن الواجب وجود مثل هذا المشروع في بلدان العالم وبشكل ضروري لما له من رؤية ممنهجة في رسم صورة ناصعة عن الدين الإسلامي، الذي يأمر بالتسامح ويدعو للحق والاعتدال وينبذ التطرف والإرهاب بشتى أنواعه ووسائله.

وجالت جدة أوباما ومرافقوها طوال ساعتين في معرض السلام عليك أيها النبي، الواقع بحي النسيم.. حيث وقفت على كافة أجزاء المعرض واستمعت لشرح مفصل عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وعند مغادرتها المعرض قالت: سعدت كثيراً بهذا المعرض المبارك الذي يعد نموذجاً حقيقياً للدعوة إلى الله تعالى في قالب عصري مستند على مراجع علمية موثوقة، وقد حرصت على زيارته بعد أن انتهيت من مناسك العمرة حيث سبق وأن سمعت كثيراً عنه، لكن بعد زيارته، ووجدت فيه ما يشرح النفس ويزيد من التفاؤل بأن ثمة علماء يسعون لتقديم الدين الإسلامي الحنيف بالصورة الفريدة القادرة عن طمس كل ما شوه صورة الدين بأفعال المارقين.

1_1
3_4
6_0
7_0
باراك اوباما