جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف وهبي يحتفل بأعياد الربيع مع عدد من النجوم في حديقة قصره.. صور

الثلاثاء 28 ابريل 2015 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1059
يوسف وهبي يحتفل بأعياد الربيع مع عدد من النجوم في حديقة قصره.. صور

احتفال الفنانين بأعياد الربيع ليس قاصرًا على نجوم الزمن الحالي، ولكن نجوم الزمن الجميل كان لهم السبق في ذلك، حيث نظموا حفلات جماعية للاحتفال به إما داخل أروقة الاستوديوهات أو خارجها.

ومن هؤلاء الفنانين عميد المسرح العربي الفنان الراحل يوسف وهبي، الذي قام بدعوة عددًا من نجوم الزمن الجميل، لتمضية عيد شم النسيم في قصره بشارع الهرم، وذلك في جو اتسم بالبساطة والجمال، أضفت عليه الخيام التي وضعها لتطل على حديقة قصره.

حضر الضيوف، وكان أولهم المخرج نيازي مصطفى، وزوجته الفنانة كوكا، ورحّب بهم وهبي، واحتلّا مقعديهما من المائدة المستديرة المُعدة وسط الحديقة، وأخذا يشاركان الحضور ألعابٍ خفيفة اعتادوا عليها في مثل تلك المناسبات.

حضر أيضًا الفنان فريد الأطرش، وبدت عليه أمارات الصحة بعد وعكة صحية كانت ألمّت به، لكنه خرج منها أكثر حرصًا على صحته، يأكل جيدًا وينام مبكرًا ويستيقظ نشيطًا، لكنه رفض مشاركة الباقين اللعب، واكتفى بالجلوس والاستماع لألحان الراديو.

الفنان سعيد أبو بكر، كان من بين الحضور أيضًا، وبحسه الفكاهي، أضفى على الجمْع البهجة والسعادة، إذ كان يقول النكتة تلو الأخرى، والحضور آخذين في الضحك، لكن صوت الضحك أتى أيضًا فيما بعد ببعض الجماهير، إذ اجتمع بعض الشباب على صور الحديقة من الخارج يشاهدون الجمع، فذهب إليهم أبو بكر، وحاول عبثًا أن يفتح لهم الباب، لكنه اكتفى بأن يمضي لهم على «الأوتوجرافات»، متمنيًا لهم عيدًا سعيدًا.

الفنان عبدالسلام النابلسي، لم يظهر إلا وقت الطعام، إذ أبدى نشاطًا في الانقضاض على كل ما لذ وطاب، وبعد الأكل، انزوى في جانب مع إحدى الضيوف، وأخذ يقرأ لها الكف، وأقنعها أنه قاريء كفٍ على دراية واسعة.