جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أرغنش يكشف تفاصيل وقوعه في الغرام.. صور

الثلاثاء 28 ابريل 2015 | 01:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
1574
خالد أرغنش يكشف تفاصيل وقوعه في الغرام.. صور

وصف النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان» بداية علاقته بزوجته الممثلة بيرجوزار كوريل الشهيرة بـ«القاضية فريدة» بالغريبة والنادرة الحدوث.

بطل مسلسل «حريم السلطان» كشف تفاصيل وقوعه في غرام بيرجوزار قائلاً: «علاقتي بها بدأت بشكل غريب نادراً ما يحدث لأي أحد، حيث جمعني بها القدر صدفة عندما تعرفت أولاً على والدها ووالدتها، وعملنا سوياً حين كان عمري في العشرين وهي تصغرني بـ 12 عاماً، وكانت في مرحلة الدراسية الابتدائية وقتذاك».

وأضاف: «ومضت السنوات سريعاً حتى التقينا مرة أخرى صدفة بمطعم في حي باي أوغلو بإسطنبول. وكان خلفي فتيات جالسات يتحدثن حول أساتذة المعهد السينمائي فتدخلت بحديثهنّ وقلت لهنّ: «أنا أيضاً أدرس في جامعة معمار سنان»، ولم أعرف وقتئذ أن بيرجوزار ابنة السيدة هوليا التي تعرفت عليها، والتقينا بعد هذا اللقاء مرة أو مرتين، وكنت أتابع أخبارها سراً، وأصبحت هناك علاقة وهمية بيننا».

وفي الوقت الذي تحركت مشاعر خالد لابنة صديقيه، دخل السلطان سليمان قلب شهر زاد، ولكن لم يخبر أحدهما الآخر بحسب رواية الفنان الذي تابع: «بيرجوزار امرأة حساسة للغاية لا توضح دائماً للمحيطين بها ما تريده بسهولة، وخجلها منعها من التعبير لي عن مشاعرها، الأمر الذي جعلني أتأخر، بدوري، عن البوح لها بمشاعري تجاهها حتى عدنا والتقينا خلال تصوير مسلسلنا الرومانسي «ألف ليلة وليلة ـ ويبقى الحب»، فتعرفت إليها بعمق عن قرب أكثر، وعشقنا بعضنا أكثر، وتزوجنا، وتعلمت بعد زواجي ونجاحي أن كل شيء جميل نحصل عليه في الحياة لابد أن ندفع ثمنه، ونحن لا نزال ندفع هذا الثمن من أجل الحفاظ على حبنا، وإحيائه وحمايته من الأخطار الخارجية التي قد تهدد استمراره».

 

خالد ارغنش - السلطان سليمان
خالد ارغنش - السلطان سليمان
خالد ارغنش - السلطان سليمان
خالد ارغنش - السلطان سليمان
خالد ارغنش