جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد تستعرض هدايا الفانز الماسية وتحصل على ابتسامة هوليودية.. صور

الثلاثاء 28 ابريل 2015 | 01:20 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1779
ديانا حداد تستعرض هدايا الفانز الماسية وتحصل على ابتسامة هوليودية.. صور

مازالت النجمة اللبنانية ديانا حداد تحصد أصداء نجاح ألبومها الجديد «يا بشر»، حيث تتلقى تهاني وهدايا الفانز، وكان أحدثها صورة لخاتم ماسي أهدته لها إحدى معجباتها.

ديانا نشرت صورة ليدها ويزينها الخاتم، وكتبت معلقة عليها: «خاتم جميل وصلني من إنسانة غالية على قلبي أختي الغالية أم زايد،، شكراً حياتي على الهدية وعلى تهنئتك لي بنجاح ألبومي يا بشر ،،، طول عمرك ذوق وصاحبة واجب يا الغالية وعقبال ما تفرحين من زايد واخوانه❤ ❤».

من ناحية أخرى، زارت ديانا حداد عيادة طبيبة الأسنان أروى، وحصلت على ابتسامة هوليودية، استعرضتها بصورة نشرتها عبر أنستجرام، حيث لاقت إطلالتها وابتسامتها الجديدة إعجاب الفانز الذين أكدوا أنها منحتها طلّة أكثر إشراقاً.

وتلبية لدعوة خاصة لحضور عرض أزياء لنجلاء الشافعي، سافرت ديانا حداد إلى قطر، ورحبت بها نجلاء على طريقتها الخاصة، وأرسلت للفنانة هدية فور وصولها أرض الدوحة.

الهدية عبارة عن عقد ماسي، وقد نشرت برنسيسة الغناء العربي صورة لها، وكتبت معلقة عليها: «هدية جميلة من الصديقة الغالية نجلا ،، شكراً حياتي على الهدية وعلى الضيافة الجميلة ،، والله يوفقك في افتتاح المعرض في الدوحة الحبيبة❤».

ديانا نشرت أيضاً صوراً من كواليس عرض الازياء، والذي تألقت خلاله بـ«لوك» أنيق، ارتدت فيه «جيب» و«بلوزة» بيضاء حظيا على إعجاب متابعيها.

 

 

 

028_0
032