جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيان سومرهالدر يحتفل بزفافه من بطلة فيلم Twilight.. صور

الثلاثاء 28 ابريل 2015 | 03:01 مساءً
ترجمة - Gololy
5879
إيان سومرهالدر يحتفل بزفافه من بطلة فيلم Twilight.. صور

كشفت العديد من المواقع الفنية العالمية عن زواج النجمة الأمريكية الشهيرة نيكى ريد البالغة من العمر 27 عاما بطلة Twilight، والنجم العالمى إيان سومرهالدر بطل «Vampire Diaries»، وذلك في حفل زفاف رومانسي جمع بينهما.

وتواجد النجمان فى مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، وتم التقاط مجموعة صور لهما بواسطة مصورى الباباراتزى، وكان الثنائى يرتديان ملابس من اللون الأبيض بالكامل وكانت نيكى ريد تحمل فى يدها باقة من الزهور.

ومن جانبة كتب النجم العالمي البالغ من عمره 36 عاما على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: «إنه أجمل صباح على الإطلاق»، وبعد مشاهدة صورهما بالملابس البيضاء تأكد للكثير أن النجمين قد تزوجا بالفعل، وقد انهالت التعليقات التى تحمل التهانى للثنائى.

وكانت العلاقة بين نيكى ريد، و سومرهالدر قد بدأت فى يوليو 2014، وتم رصدهما معا فى العديد من المناسبات الكبرى كالحفلات والسهرات وممارسة الرياضة، وقد طلب الزوجان مؤخراً من معجبيهم وأصدقائهم أن يتبرعوا للجمعيات الخيرية وجمعيات الرفق بالحيوان بدلاً من شراء هدايا لهم فى زفافهم.

جدير بالذكر أن النجمة نيكي ريد كانت قد تقدمت بطلب للحصول على الطلاق من زوجها السابق بول ماكدونالدز بعد إعلان انفصالهما في مارس من العام الماضي، وهو متسابق برنامج “أمريكان أيدول” السابق.

وكانت نيكي ريد قد قامت بتوثيق طلبها بخلافات بينها وبين زوجها السابق لا يمكن حلها، وأدت الى تدهور العلاقة مع زوجها المنفصلة عنه، وفقا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة PEOPLE.

نيكي ريد
نيكي ريد
نيكي ريد
نيكي ريد
نيكي ريد
نيكي ريد
نيكي ريد
نيكي ريد
ايان سومرهالدر