جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية أحمد ترد على هجوم مي العيدان بصورة.. شاهد

الاحد 03 مايو 2015 | 03:03 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
4277
بدرية أحمد ترد على هجوم مي العيدان بصورة.. شاهد

ردت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد على الهجوم العنيف الذي شنته عليها الإعلامية مي العيدان، واتهامها لها بأنها لا تعترف بعمرها الحقيقي وتتنصل من ابنها شيبان، كونه رجل متزوج ولديه أولاد.

بدرية نشرت صورة جمعتها بولديها شيبان وأحمد، على حسابها على موقع «انستجرام»، وقالت: «عيالي حولي انتي ياغبيه مين حولج غير كراهية الناس اتقي ربج وروحي تعالجي من المرض النفسي».

وأكدت أنها لن ترفع ضدها قضية، حيث قالت: «انتي ياغبيه على ايش ارفع عليج قضيه اتاي مفلسة ومطرودة من القناه قاعده مجابله الانستقرام الي اغبى منج عليج قضايا الى يوم القضايا ماتنزل اني انزل لمستواج راحمتج لان ماعندج قوت يومج اما انا قوت القلوب فاهمه الاسم اكيد مو فاهمته معناه اني غذاء القلوب».

وكانت مي قد قالت في هجومها على بدرية: «افا ويكيبيديا.. بدريه احمد.. الحين حاطين عيسى واحمد الصغار و وين شيبان العود ما شاء الله عليه ريال بو اعيال.. طبعا مبروك بدور عيد ميلادج الخمسين خلاص يوليو ببعث لج بوكيه بورد بس قوليلي بس وين تبين تستلمينه بأي مخفر بأي سفاره بأي مستشفى بأي عياده.. ونغنيلج اغنية عبدالحليم عقبالك يوم ميلادك لما تنول اللي شعل بالك.. يالقلبي يا ام شيبان».

بدرية احمد
بدرية احمد