جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورا تحتفل بخطوبتها على محمد حسن رمزي.. صورة نادرة

الاثنين 04 مايو 2015 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
6077
نورا تحتفل بخطوبتها على محمد حسن رمزي.. صورة نادرة

في صورة نادرة تظهر الفنانة الكبيرة نورا، في حفل خطوبتها على المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وذلك في ديسمبر عام 1987، وكان برفقتهم الفنانة هدى رمزي، شقيقة المنتج الراحل.

الفنانة نورا، ارتبطت بالفنان حاتم ذو الفقار، ولكن زيجتها لم تدم طويلًا حيث انفصلت عنه وقد ذكرت التقارير الصحفية وقتها أن سبب طلاقهما هو إدمانه على المخدرات، إلا أن الفنان نفسه لم يذكر ذلك، وقال في حوار قديم له: «إن مسألة طلاق أي إنسان ترجع إلى اختلافات في وجهات النظر، وهذا وارد في جميع الزيجات، ولا يوجد زوج وزوجة دون أن يكون بينهما اختلاف في الرؤية والمواقف لأن البشر كلهم مختلفون.. والسيدة نورا سيدة عظيمة لا أستطيع أن أقول أكثر من هذا».

كما ارتبطت الفنانة نورا، برجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وقيل إن سبب انفصالهما يرجع إلى أن الزواج كان ضد رغبة الأسرة وتحديدًا الوالد طلعت مصطفى، ومن العوامل المساعدة لارتباك الزواج بينهما أيضا المزاج المتغير لهشام.

يذكر أن المنتج محمد حسن رمزي، كان متزوجًا من المنتجة نهاد رمزي، والتي توفيت عام 2014، ليفارق الحياة بعدها بأشهر قليلة،  وقد شاركت الفنانة نورا، في جنازته بعد عزلة طويلة بعيدًا عن الكاميرات وكان ذلك أول ظهور لها بعد غياب طويل.

نورا
نورا