جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام كريس براون بالاعتداء على رجل

الثلاثاء 05 مايو 2015 | 04:36 مساءً
ترجمة - Gololy
414
اتهام كريس براون بالاعتداء على رجل

أعلنت شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية، أن المطرب الأمريكي الشهير كريس براون الفائز بجائزة جرامي، مشتبه به في جنحة اعتداء وإنه متهم بلكم رجل كان يلعب معه كرة السلة في فندق بالمز كازينو ريزورت بعد مشادة كلامية بينهما.

وتم وضع براون البالغ من العمر 26 عامًا يوم الثلاثاء 5 مايو أمام خيارين إما توقيع أمر بالحضور في واقعة الاعتداء أو أن تعرض القضية على مكتب النائب العام في مقاطعة كلارك تمهيدًا لمحاكمته.

وكانت الشرطة الامريكية أضافت أن المعتدى عليه أبلغ عن واقعة الضرب من المستشفى حيث تلقى العلاج ثم خرج وإن براون كان قد غادر المكان مع وصول المحققين.

كما كشفت الشرطة أن توقيع أمر الحضور هو وعد بالمثول أمام المحكمة وليس إقرارًا بالذنب، وأن المحكمة ستستدعي براون للمثول أمامها إذا قرر النائب العام في المنطقة توجيه اتهامات رسمية إليه.

بينما أوضح لاري هادفيلد المتحدث باسم الشرطة إن أقصى سوف تقع على بروان في حال ادانتة هي دفع غرامة ألف دولار، ولم يتسن الحصول على تعليق لمحامي براون أو وكيل أعماله على الفور.

ويأتي أحدث مأزق قانوني يقع فيه براون بعد نحو ستة أسابيع من قرار قاض في لوس انجليس إنهاء فترة مراقبته بعد إقراره في عام 2009 بالذنب في اتهامات وجهت إليه بالاعتداء على صديقته السابقة المغنية الشهيرة ريانا عشية حفل توزيع جوائز جرامي.