جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا: عشت حياة صعبة.. كنت أمتلك سروالاً وقميصاً فقط

الاربعاء 06 مايو 2015 | 02:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
329
دييجو مارادونا: عشت حياة صعبة.. كنت أمتلك سروالاً وقميصاً فقط

كشف دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن أكبر أخطائه خلال حياته، وأبدى ندمه على تناوله الكحول والإدمان وبعض الأشياء السيئة التي لو تخلى عنها لكان أفضل بكثير مما هو عليه الآن، واصفاً ذلك بالغلطة الكبيرة.

مارادونا قال في الجلسة الحوارية الختامية لمنتدى سوكراكس - الذي عقد في البحر الميت بالأردن -: عشتُ حياة صعبة في طفولتي، حيث لم أكن أمتلك سوى سروالاً وقميصاً وكنت بين ثمانية أخوة، وكنا نمتلك سقفا للمنزل ونحظى برعاية الله.. المحبون والمعجبون وعشاق كرة القدم هم وحدهم من منحوني ما أحظى به الآن فلهم التقدير والمحبة قبل كل شيء.

النجم الأرجنتيني أضاف: سر تألقي ونجاحي مع المستديرة عائد لكوني لم أكن أفكر على الإطلاق بالخصم أو قدراته، كل ما كنت أسعى له هو تطوير قدراتي وكيفية التصرف بالكرة في مختلف المواقف.. ورغم التقدم في العمر، إلا أن علاقتي مع كرة القدم ستبقى حية ولن تموت ما حييت.

دييجو تابع قائلاً: كنتُ ألعب في الشوارع مع أصدقائي، ولعبتُ بعد سنوات مع نابولي الإيطالي أمام 100 ألف، وكنت استمتع في الحالتين لأن اللعب هو اللعب، والتحدي هو التحدي.. هدفي الجميل في مرمى إنجلترا بمونديال 1986 بالتأكيد هو الأجمل بمسيرتي الكروية، وحينما وصلتني الكرة وأنا أقف في منتصف الملعب لم أفكر بشيء ولم أتحسب لمحاولات إعاقتي بأي الطرق، كان هدفي واضح، الوصول للمرمى وتسجيل هدف.