جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة بين وائل الإبراشي وقناة دريم

الاربعاء 06 مايو 2015 | 02:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
368
أزمة بين وائل الإبراشي وقناة دريم

أعلن الإعلامي المصري وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساءً" الذي يبث عبر فضائية "دريم"، الامتناع عن تقديم البرنامج والظهور على القناة.

سبب امتناع الإبراشي عن الظهور يرجع إلى عدم دفع القناة رواتب العاملين لمدة تقترب من الـ4 أشهر، مؤكداً تضامنه مع العاملين بشكل كامل في الحصول على جميع مستحقاتهم.. وقام بتبليغ الإدارة بالقرار رسمياً.. وقرر السفر خارج مصر لحين الانتهاء من أزمة رواتب العاملين بالقناة.

يذكر أن الإبراشي عقد لقاءً مع رجل الأعمال حسين سالم من إسبانيا، عرض أول جزء منه، وكان من المفترض عرض الجزء الثاني مساء أمس الثلاثاء.

مسئول بفضائية "دريم"، نفى ما تردد عن إعلان الإبراشي الامتناع عن الظهور ببرنامج "العاشرة مساءً"، بسبب تأخير مستحقاته المالية.. وقال إن الإبراشي لن يقدم حلقة الثلاثاء من البرنامج، على أن تتم إذاعة الجزء الثاني من حواره مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم.

وأضاف، أن الإبراشي متواجد حاليًا في إسبانيا، وهو الأمر الذي منعه من الظهور في حلقة الثلاثاء في البرنامج، وليس تركه القناة كما تردد في عدد من وسائل الإعلام.. مؤكداً أن الإبراشي تحدث عن أزمة تأخر صرف الرواتب لفريق العمل التي لم يتم صرفها من شهر ديسمبر من عام 2014، لكن لم يصل الأمر لتهديده بوقف البرنامج أو الامتناع عن الظهور.