جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان البحر ينسحب من برنامج منى عبد الوهاب بسبب مشهد ساخن

الجمعة 08 مايو 2015 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1113
إيمان البحر ينسحب من برنامج منى عبد الوهاب بسبب مشهد ساخن

كشفت الإعلامية المصرية منى عبدالوهاب تفاصيل عن حلقة الفنان إيمان البحر درويش من برنامجها «مصارحة حرة»، والتي انسحب منها بعد الفقرة الأولى.

منى وصفت هذه الحلقة بأنها الأكثر جرأة، وقالت: «إيمان غادر البرنامج بعد تسجيل أول فقرة، وذلك بعدما سألته عن سبب هجومه على الفنانة مروى اللبنانية بعد انتشار فيديو لها يتضمن مشهد إغراء من فيلم أحاسيس، فقال لي إنه هاجمها لأنها أساءت لنفسها عندما ظهرت بهذا الشكل أمام فريق العمل، وإنه قام بالتحقيق معها حينما كان نقيبًا للموسيقيين».

وأضافت: «قلت له أفهم من ذلك أنك ضد تقديم المشاهد الساخنة في الأفلام، فرد: طبعًا، فقلت هل ترفض القبلات؟، فقال لي بالطبع، فعرضت عليه مشهد يجمعه بالفنانة ليلى علوي من فيلم "زمن الممنوع"، مدته 3 دقائق به قبلات وأحضان، فكان مبرره أنه كان في سن صغير وفى بداية حياته، فقلت له إن مروى أيضًا في بداية حياتها فلماذا لم تتجاوز هذه الأزمة، ولماذا تحلل لنفسك ما تحرمه على غيرك؟».

وتابعت: «وهنا خرجنا إلى فاصل لانتهاء الفقرة الأولى وبعد خروجنا قرر مغادرة البرنامج واشترط إما إعادة الفقرة الأولى لتغيير إجاباته أو الاسئلة، والشرط الثاني هو مشاهدته للحلقة كاملة بعد المونتاج قبل عرضها والحصول على موافقة كتابية منه، لكنني لم أقبل بالشرطين».