جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي تنشر صوراً تجمعها بابنتها فور الولادة.. شاهد

الاثنين 11 مايو 2015 | 01:59 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1523
مريم أوزيرلي تنشر صوراً تجمعها بابنتها فور الولادة.. شاهد

احتفلت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بعيد الأم في تركيا، والموافق ثاني يوم أحد من شهر مايو سنوياً.

نجمة مسلسل «حريم السلطان» نشرت صورة تتضمن لقطات حميمية خاصة تجمعها بمولودتها الأولى لارا فور ولادتها، وأعربت عن مدى سعادتها بإحساس الأمومة في تعليق مؤثر على الصورة كتبت فيه: «إلى كل أمهات هذا العالم، كل الخير والحب لكم بمناسبة عيد الأم، بمساعدة الخالق، منحتن الحياة لهذا العالم، أنتن تعشن حب لا يستطيع أحد أن يدركه إلا إذا كانت واحدة منكن، لا تفكرن في أنفسكن، تمنحن لأطفالكم كل الحب، والفكر، والطاقة دون شرط».

وأضافت: «تستحقوا الاحتفال بكن دائماً، ليس فقط اليوم، ولكن طوال الـ 365 يوماً في العام، في أعماق قلبي، أحتفل بكن، وأتمنى أن يحفظكم الله ويحمي أبنائكم.. هنا الحب الحقيقي.. شكراً لكم أمهات العالم».

فانز مريم أعربوا عن تأثرهم باللقطات التي اختارتها، وبتعليق الممثلة التركية، وتمنوا لها عيد أم سعيد، وتمنوا أن تنشر الفنانة صورة تجمعها بابنتها تكشف وجهها كاملاً، حيث تحرص مريم على عدم نشر صورة كاملة لابنتها منذ ولادتها في 10 فبر اير عام 2014.

من ناحية أخرى، تجهز مريم أوزيرلي حالياً لمسلسل جديد تعود به إلى الشاشة بعد طول غياب، يشاركها في بطولته، الممثل التركي مراد يلدريم.

 

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي