جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور: زوجي لا يتدخل في عملي.. ولهذا لجأت للعب الملاكمة

الاثنين 11 مايو 2015 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
852
نور: زوجي لا يتدخل في عملي.. ولهذا لجأت للعب الملاكمة

في الوقت الذي أكدت فيه النجمة اللبنانية نور على تشجيع زوجها ودعمه لها في مهنتها، لفتت إلى أنه لا يتدخل في عملها أو اختياراتها الفنية.

نور أوضحت إنها أحياناً تستشير زوجها في الأعمال والأدوار التي تُعرض عليها، وأحياناً لا تستشيره، وبررت ذلك قائلة: «مهنة التمثيل تحتاج إلى شخص يعيش في داخلها حتى يستطيع الاختيار بين الأعمال الفنية، لكنه يشجعني ويدعمني دائماً في كل ما أقدمه، ولولا احترامه لمهنتي لما استطعت العودة إلى التمثيل بعد الزواج والإنجاب».

«ليوناردو» الذي اقترب من الخامسة من عمره، و«ليليا» التي لم تتجاوز العامين ونصف العام هما طفلي نور اللذان باتا يشغلان أكبر وقت من حياة الممثلة اللبنانية، حتى أنها لم تعد قادرة على ممارسة هوايتها في الرسم، الأمر الذي دفعها للاتجاه لممارسة نوع مختلف من الرياضة تخرج من خلاله طاقتها.

«الملاكمة» كان خيار نور في الرياضة، وعن سب اتجاهها لممارسة هذا النوع من الرياضة العنيفة قالت نور: «بدأت ممارسة رياضة الملاكمة واستمتعت بها كثيراً، لأنها من الرياضات التي تستطيع إخراج كم المشاعر المكبوتة داخل الإنسان، ورغم صعوبتها، تجعلك تشعرين بالصفاء والنقاء بعد الانتهاء منها، كما تمرّنني على التحدي مع النفس، وهي من التجارب الجديدة في حياتي وسعيدة بها جداً».