جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبس ممثل وممثلة يقودان شبكة دعارة

الاثنين 11 مايو 2015 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
721
حبس ممثل وممثلة يقودان شبكة دعارة

أمرت نيابة أول مدينة نصر -برئاسة المستشار أحمد شورب- بحبس 4 متهمين بينهم مصور وممثل سينمائى وممثلة، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتكوين شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية كبيرة، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل آخر بضمان محل إقامته باعتباره شاهدا.

وكان اللواء محمد ذكاء الدين عبد الغفار -مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب- قد تلقى معلومات تفيد بقيام «أحمد. ا» (ممثل ومصور سينمائي) ظهر في عدة أعمال سينمائية من بينها فيلم رِيكلام، بإدارة شقة للأعمال المخلة بالآداب.. وبناء على توجيهات اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، تم تشكيل فريق بحث قاده العميد إبراهيم الطويل لإجراء التحريات حول تلك الواقعة..

أكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن المتهم جند ممثلة وموديلز إعلانات تدعى «غادة.ع» ظهرت في عدد من المسلسلات من بينها (هدوء نسبي، وخطوط حمراء، واختفاء سيد مهران)، بالإضافة إلى فتاتين أخريين إحداهما متزوجة من مهندس إضاءة وتدعى «هبة» والثانية مطلقة اسمها «شيماء».. التحريات أضافت أن المتهم الأول يتولى مهمة جلب الزبائن وتقديم عضوات شبكته إليهم مقابل 2500 جنيه في المرة الواحدة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمكن فريق من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب ضم العقيدين أحمد طاهر، وعصام أبو عرب، والمقدمين: تامر فاروق، وحسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، وإيهاب توفيق، من إلقاء القبض على القواد والساقطات الثلاث، وكانت الممثلة في وضع مخل مع أحد الزبائن.. اعترف الجميع بممارسة الدعارة مقابل المال، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم "20455" جنح أول مدينة نصر وتولت النيابة العامة التحقيق.