جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا هدد عبدالحليم حافظ بالانسحاب من «شارع الحب»؟

الثلاثاء 12 مايو 2015 | 02:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
2596
لماذا هدد عبدالحليم حافظ بالانسحاب من «شارع الحب»؟

رغم النجاح الذي حققه فيلم «شارع الحب»، الذي قدمه الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، إلا أن الأخير كان قد هدد بترك الفيلم بعد إمضائه العقد مع المنتج الراحل حلمي رفلة، بسبب أجره فيه.

وكان رفلة، قد تعاقد مع عبدالحليم، على القيام ببطولة ثلاثة أفلام، وتم تحديد تاريخ الفيلم الأول، ولم يشأ أن يحدد موعد الفيلمين الآخرين حتى لا يلتزم بدفع تعويض للمطرب إذا أضطر لتأجيل إنتاجهما.

وتم الاتفاق بينهما على أن يحصل عبدالحليم، من المنتج على 7 آلاف جنيه عن كل فيلم، قام عبدالحليم بتمثيل الفيلم الأول، ولما طلبه لتمثيل الفيلم الثاني «شارع الحب»، أعتذر عبدالحليم حافظ، لارتباطه بتمثيل أفلام سيدفع له فيها 10 آلاف جنيه عن الفيلم الواحد.

ثار حلمي رفله، وهدد بالعقد المبرم بينهما، فابتسم عبدالحليم، في هدوء قائلًا: «إنه لا ينكر حقه في أن يمثل له فيلمين بعد انتهائه من تمثيل الأفلام التي سيتعاقد عليها فهو لم يلتزم معه بموعد ولا يعقل أن يضحي بـ 3 آلاف جنيه في الفيلم».

وقد توسط أصدقاء الطرفين بينهما بالصلح وارتفع أجر عبدالحليم حافظ، في هذا الصلح ألف جنيه، ويصر عبدالحليم حافظ على أنه تنازل عن ألفي جنيه في الوقت الذي يشكو فيه حلمي رفله لطوب الأرض من دفع 1000 جنيه زيادة لعبد الحليم حافظ.