جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشافي هيرنانديز وأشقائه ينتزعون قصر راؤول في قطر

الثلاثاء 12 مايو 2015 | 02:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
632
تشافي هيرنانديز وأشقائه ينتزعون قصر راؤول في قطر

كشف اللاعب الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب خط وسط فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أن إنهاء مشواره مع برشلونة والانتقال إلى الدوري القطري، سيكون الإعلان الرسمي عنه نهاية هذا الموسم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن تشافي يسعى لإنهاء مشواره مع برشلونة بأفضل طريقة، حيث يريد حمل الألقاب الثلاثة مع نهاية الموسم الحالي، وهو الذي حقق ألقاب عديدة طوال 17 عاما التي ظل فيها على ملعب الكامب نو.. مشيرة إلى أن تشافي سيعلن رسميا عن رحيله إلى قطر قبل المباراة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في حساب الجولة الاخيرة لليجا، بعدما تلقى تشافي عرضا للعب في قطر لمدة 3 مواسم وتحديدا مع نادي السد، وسيعيش في نفس المنزل الذي عاش فيه سابقا لاعب ريال مدريد راؤول جونزاليس خلال تجربته في الدوحة.

"موندو ديبورتيفو" أوضحت أن 3 من أشقاء تشافي سيتوجهون مع اللاعب إلى قطر، اثنان منهما أوسكار وأليكس سيعملان في أكاديمية إسباير لكرة القدم، في حين أن شقيقته أريادنا ستكمل دراستها هناك، وأيضا والديه سيعيشون في قطر في فترات مختلفة.

تشافي سيكون سفير قطر حتى عام 2022، وبالتزامن مع كأس العالم، للاستفادة من خبرته حيث يعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الكتالوني.