جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شائعة أشعلت الخلافات بين تحية كاريوكا وهند رستم

الجمعة 15 مايو 2015 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1406
شائعة أشعلت الخلافات بين تحية كاريوكا وهند رستم

العديد من الخلافات تنشب بين الفنانين، ويكون بعضها بسبب بعض الشائعات التي أشعلت فتيل الأزمة، وبعضها ينتهى بمجرد الكشف عن حقيقتها والأخر يظل معلقًا حتى أزالته الأيام.

وكان من هذه الخلافات ما نشب بين الفنانة الراحلة هند رستم، والراقصة تحية كاريوكا، التي تتلمذت عليها في فن الاستعراض، وفي حوار لهند رستم في مجلة «روز اليوسف»، في فبراير 1957، قالت فيه: «القصة ترجع إلى خلاف قديم، فقد كانت تحية متزوجة من عبدالمنعم الخادم، وظهرت شائعة بأنني على علاقة بالخادم، فاتصلت بي تليفونيا وشتمتني بألفاظ قاسية، فرددت عليها بنفس الألفاظ، وتدخل أحد الأصدقاء وأثبت لها أني بريئة، وانتهى الأمر عند هذا الحد».

وأضافت رستم: «ولذلك وقفت تحية مني موقف التحدي، واختطفت مني دورين كنت مرشحة لهما من قبل، وهما دور البطولة في فيلم «توحة» عن مسلسلها الإذاعي الناجح، وكذلك دور عنان في فيلم «الخروج من الجنة» عام 1967».

وتابعت: «بمجرد أن نشرت الصحف عن فيلم تقوم تحية ببطولته مع فريد الأطرش، وأنه يعد لفيلم آخر معي، صرحت تحية في الصحف أن فريد لا يحب إلا الخادمات، فثار فريد وطلب من تحية تكذيب ما نشر فرفضت، فما كان منه إلا أن أسند دورها لي».