جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يُحبط رئيس ريال مدريد

الثلاثاء 19 مايو 2015 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
267
جوزيه مورينيو يُحبط رئيس ريال مدريد

قدم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، واحداً من أقوى مواسمه مع البلوز، مما أدى إلى تتويج فريقه بطلاً للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مورينيو رفض فكرة العودة مرة أخرى لتولي تدريب ريال مدريد، خلفا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.. حيث كشفت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز تواصل مع مورينيو وعرض عليه العودة لتولي زمام الأمور، وهو ما قابله مورينيو بالرفض.

وأضافت أن ريال مدريد كان يتمنى التعاقد مع مورينيو على أمل استعادة الألقاب مرة أخرى، بعد موسم مخيب بدون أي لقب تحت قيادة أنشيلوتي صاحب رباعية الموسم الماضي.. حيث يفكر الريال في استبدال المدرب، بعد فشله في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، عقب خروجه على يد يوفنتوس الإيطالي من الدور قبل النهائي، وخروجه من دائرة المنافسة على بطولتي الدوري والكأس المحليتين.

إدارة النادي الملكي دخلت في محادثات مع جوزيه مورينيو، ويورجن كلوب - الذي يعيش آخر أيامه مع فريق بروسيا دورتموند الألماني بعد إعلانه الرحيل - والإسباني رافاييل بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي، وجولين لوبيتجي مدرب بورتو، لخلافة كارلو أنشيلوتي في قيادة ريال مدريد الموسم المقبل.