جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فتحي يعود للأهلي

الاربعاء 20 مايو 2015 | 08:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
379
أحمد فتحي يعود للأهلي

من المنتظر أن يعود اللاعب المصري أحمد فتحي إلى صفوف فريق النادي الأهلي من جديد، وذلك بعدما توصل محمود طاهر رئيس النادي لاتفاق مع اللاعب ظهير أيمن فريق أم صلال القطري، بداية من الموسم المقبل.

اللاعب سيصل القاهرة يوم 23 من الشهر الجاري، لعقد جلسة مع رئيس النادي، لبحث الاتفاق المالي من أجل إتمام العودة.. بعدما رحل بداية الموسم الجاري للاحتراف في صفوف النادي القطري، بعد أن رفض التجديد للأحمر.

وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي، أكد خلال تصريحات إذاعية أن أبواب القلعة الحمراء ستظل مفتوحة أمام أحمد فتحي إذا أراد العودة للفريق الأحمر ولكن بشروط.. وقال: الجوكر رحل ورفض تمديد عقده بالمقابل المادي الذي عرضه مسئولو القلعة الحمراء حينها، لذا إذا أراد العودة لاستكمال مشواره مع الفريق الأحمر لابد أن لا يغرم الأهلي ماديًا وعليه أن ينهى أموره مع ناديه القطري.

وائل أضاف، فتحي يملك تاريخًا كبيرًا يصعب تجاهله مع القلعة الحمراء ولا نملك مشكلة في عودته فهو إضافة للفريق الأحمر ويبقى القرار النهائي لمجلس الإدارة في ذلك الشأن.

أحمد شوبير قال خلال برنامجه اليومي إن أحمد فتحي قريب من العودة لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبل ليكون ضمن صفقات الأهلي التي يرغب في إتمامها الفترة المقبلة.. موضحاً أن محمود طاهر أجرى اتصال مع فتحي للعودة لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة مع طلب فتحي بأن يجري اتصال مع مسئولي أم صلال القطري، وأن اللاعب رحب بالعودة خاصة أنه لا يرغب في الاستمرار مع الفريق القطري.