جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت «المرأة الأكثر إثارة في العالم».. صور

الخميس 21 مايو 2015 | 05:03 مساءً
ترجمة - Gololy
1021
تايلور سويفت «المرأة الأكثر إثارة في العالم».. صور

في تصنيفها السنوي، الذي يشمل أجمل النساء وأكثرهن فتنة في مجال الغناء والتمثيل والموضة، اختارت مجلة «مكسيم» الأمريكية الشهيرة مطربة البوب الأمريكية الشابة تايلور سويفت «المرأة الأكثر إثارة في العالم»، حيث تجسد المرأة الأمريكية الناجحة الواثقة من نفسها، والأكثر أهمية والمثيرة للاهتمام.

وأعلن موقع المجلة الأمريكية أن المطربة العالمية هى تجسيد لقصة نجاح تسلحت فيها فقط بقيثارتها ومجهودها وموهبتها الفذة التي أهلتها للحصول على جائزة بيلبورد لإمرأة العام للمرة الثانية.

وأضاف الموقع أن تايلور قد ظهرت على غلاف المجلة بشكل غاية في البراءة والإثارة إذ ظهرت بشعر مبلل قليلا ونظرات ساحرة بمكياج طبيعيى جدا أظهر جمال تقاسيم وجها المثير دون فظاظة وتفوقت على عارضات أزياء وممثلات ومطربات كثيرات أمثال كيم كارداشيان، بيونسيه، وريهانا، ومايلي سايروس.

ومن جانبها أعربت تايلور سويفت عن فرحتها قائلة «حقا انة لشىء رائع ولا يصدق فهذه السنة هى عامي المفضل حتى الآن».

جدير بالذكر أن النجمة العالمية قد فازت بحصة الأسد في حفل توزيع جوائز بيلبودر، والذي أقيم في لاس فيجاس يوم الأحد 17 مايو.

وحصدت تايلور سويفت ثماني جوائز هي أفضل فنانة، صدارة قائمة بيلبورد لأفضل 200 فنان او فنانة، صدارة قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم ، أكثر فيديو كليب أغنية مطلوب، أفضل فنانة أنثى، أفضل فنانة للأغاني الرقمية، صدارة قائمة بيلبورد لأفضل 100 فنان أو فنانة، جائزة الإنجاز الخاص التي تقدم بناءً على تصويت الجمهور.

تايلور سويفت
تايلور سويفت تخطف جائزة إمراة العام من كايتي بيري
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت