جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تشتبك مع منى عبد الوهاب

الجمعة 22 مايو 2015 | 07:18 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
367
ريهام سعيد تشتبك مع منى عبد الوهاب

أكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أنها تؤمن بوجود الجن، وأنها رأته في الحقيقة، وقالت: حلقاتي عن الجن لم يكن الهدف منها الإثارة والشو الإعلامي.

ريهام أضافت - خلال حديثها لبرنامج "مصارحة حرة" الذي يذاع على قناة "TEN" - أن هناك الكثير من الدجالين ينشرون الخرافات، مشددة على أن الحلقة التي قدمتها عن البنات حقيقة وليس الهدف منها الشو.. وتساءلت: لو اللمس والجن دا خرافات ليه الناس فضلت تتفرج على الحلقة لحد الفجر، والفيديوهات أكثر مشاهدة على موقع اليوتيوب.

وعن اعتزالها التمثيل قالت: إنها أعلنت عن اعتزالها للتمثيل منذ شهر، بعد أن أصبحت جهات الإنتاج قليلة، وتعطى مبالغ مالية قليلة، مضيفة أنها لم تستطيع المشاركة في العروض التليفزيونية المعروضة عليها، خاصة وسط الظروف التي تمر بها البلد من انتخابات وتغيرات داخلية وخارجية.. مضيفة أنها أرادت التركيز في العمل الإعلامي أكثر، لقدرتها على تقديم رسالة أقوى من خلاله.. وأكدت أنها تحب التمثيل أكثر من ممارسة مهنة الإعلام، قائلًة: ماكنتش عايزة أكون إعلامية وكنت أريد الاستمرار في التمثيل.

كانت مشادة كلامية قد نشبت بين الإعلامية مني عبدالوهاب مقدمة البرنامج وضيفتها ريهام سعيد، بسبب واقعة أحداث مباراة مصر والجزائر في السودان، بسبب تشكيك مني عبدالوهاب في مصداقية حديث ريهام سعيد عن أحداث تلك الواقعة.. وقالت ريهام: بصي أنا هاعلمك حاجة في الإعلام يمكن تعرفيها إنك لازم تعرفي إنتي بتقولي إيه لأنك ضعيفة ذاكري كويس.. وبعدين أنا هاستفيد إيه لما أكذب في حادثة زي دي.. وانفعلت مني عبدالوهاب وردت قائلة: معلش أنا بليدة شوية ومش إعلامية كويسة زيك.

المشادات بينهما لم تنته حيث قالت ريهام: إنها لم تقم بالتمثيل خلال تقديمها حلقات برنامجها، وأنها أصبحت الإعلامية رقم واحد بسبب مصداقيتها لافتة إلى أن حب الناس هو السبب في شهرتها.

ريهام سعيد سخرت خلال اللقاء من كلام منى عبدالوهاب، قائلة: أنا خريجة جامعة الأمريكية وعقلي مفتوح أوي، والكلام اللي بتقوليه ده عبيط أوي.