جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني: الإنجاب ليس من أولوياتي

الاثنين 25 مايو 2015 | 08:21 صباحاً
ترجمة - Gololy
433
جورج كلوني: الإنجاب ليس من أولوياتي

بعد أن انتشرت شائعات مؤخرا، مفاداها أن النجم الأمريكي جورج كلوني، وزوجتة المحامية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين، ينتظرون حدثا سعيدا وهو قدوم مولود جديد يخرج علينا نجم هوليوود الشهير بتصريح غريب وهو أن إنجاب الأطفال ليس من أولوياته.

وكانت العلاقة بين النجم العالمي وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين، قد بدأت بقصة حب انتهت بزواج أسطوري شاهده وتحدث عنه العالم.

وقد صرح نجم هوليوود البالغ من العمر 54 عاماً، والذي ارتبط بأمل علم الدين البالغة من العمر 37 عاماً، أن الأطفال ليسوا من ضمن أولوياته الآن، وذلك أثناء استضافته مع المذيع الأميركي تشارلي روز في برنامجه صباح أمس الأربعاء على  قناة CBS، مضيفا أنا حقاً لم أفكر في ذلك.

وراجع النجم العالمي حديثه قائلاً: لا أعني ذلك تحديداً، فقد فكرت بالطبع، ولكن لم يكن إنجاب الأطفال على قائمة أولوياتي، إلا أن هذا السؤال يُطرَح علي كثيراً وفي كل مناسبة منذ زواجنا في سبتمبرالماضي.

واستدرك كلوني قائلا: لقد طُرِحَ علي هذا السؤال كثيراً في الآونة الأخيرة، ربما لأنني أصبحت رجلاً متزوجاً، أو لأنني أُحضر فيلماً مع الأطفال.

وأضاف النجم العالمي مازحاً هناك الكثير من الأشخاص الذين اختلقوا قصصاً حول هذا الأمر مؤخراً.

وأوضح نجم هوليوود أنه في الوقت الحالي يستمتع بقضاء حياته مع أفراد أسرته المكونة من والده نيك كلوني، ووالدته نينا، وشقيقته آدليا، وقال: «أنا قريب جداً من عائلتي وأكثر شخص قريب مني هي أختي، وأنا أهتم بإبنها وذهبت معه الى الحفل الموسيقي بمدرسته، وشعرت بالسعادة لأنه نال تميّزاً لم أنله أنا خلال مراودتي المدرسة».

وبعد تصريحات كلوني الأخيرة في وسائل الاعلام بعدم رغبتة في انجاب الأطفال من زوجتة أمل علم الدين، فهل سيغضب هذا الأمر أمل، في المستقبل القريب ويكون سبب خلاف بينها وبين كلوني.

جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني