جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شمس الكويتية تنهي مشكلتها مع أحلام: ربنا خصّني بقوة جبارة

الاثنين 25 مايو 2015 | 01:24 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
456
شمس الكويتية تنهي مشكلتها مع أحلام: ربنا خصّني بقوة جبارة

بعد أن أعلنت الفنانة شمس الكويتية عفوها عن الفنانة أحلام لوجه الله، في كل ما حدث بينهما من خلافات، طالبها جمهورها بالكشف عن السبب الحقيقي لاتخاذها هذا الموقف.

شمس ردت على جمهورها، على حسابها على «انستجرام»، بقولها: «بخصوص موضوع طوي صفحة الزعل من جانبي تجاه الفنانة احلام والكل يسأل عن السبب حبيت بس عشان الفانز لهم حق علي بالاجابة اوضح والله يشهد على كلامي ولا انا بانتظار اي ردة فعل لأني لم اطرح الموضوع عشان ردة فعل مقابلة اياً كانت».

وأوضحت أنها فعلت ذلك لوجه الله ولكي تعيش في سلام داخلي، حيث قالت: «العفو قوة جبارة تسكن قلب الانسان وهي هبة من الله لا يفهمها الا صاحب الحظ العظيم وانا محظوظة ان ربي خصني بهذه القوة وعدا عن ذلك لا يعنيني اي ردة فعل سيئة لان الموضوع خالص لوجه ربي ولنفسي لكي تعيش بسلام واي كلام غير كذا مو صحيح».

وأكدت أنها لن تتنازل عن القضية ولكنها ستتركها للقضاء: «وبخصوص موضوع القضية وسب وشتم فانز احلام من البارح لليوم اقول لكم كمان الله يسامحكم تعلموا ان العفو قوة ومقدرة مو ضعف وبالنسبة للقضية القانون هو الي يحكم وخلو كل شي بوقته وانا اتمنى لها كل التوفيق في حياتها مهما كانت ردة فعلها».

وكانت شمس الكويتية قد أعلنت عن عفوها عن أحلام أمام الله، مؤكدة أن ما فعلته ليس له أي سبب، وأنه خالصا لوجه الله».

تغريدة شمس الكويتية عن احلام
شمس الكويتية