جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان ترقص أمام أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم.. صورة نادرة

الاربعاء 27 مايو 2015 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
2364
شيريهان ترقص أمام أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم.. صورة نادرة

عادت الفنانة المصرية شيريهان، بذكرياتها إلى حفل زفاف شقيقها عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد، مع كوكب الشرق أم كلثوم، وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

شيريهان، نشرت صورة لها وهي ترقص في حفل زفاف شقيقتها وعلقت عليها قائلة: «أخذت ربطة عنق موسيقار الأجيال رائد من رواد الموسيقى العربية  محمد عبدالوهاب، وحملتني ووضعتني على طاولتها في عرس أخي عمر خورشيد، وربطت لي الرباط الحرير ونظرت لي وبدأت تصفق بدون موسيقى وأنا أنظر لها وللقاعة ولأخي وأريد أن أقول لها أرقص بدون موسيقى؟!!».

وأضافت: «ينظر لي العندليب عبدالحليم حافظ و عبدالوهاب، و أخي عمر وجميع الحضور أقارب، نجوم، مدعوين، وكبار المبدعين.. فنظرت في عين أمي فوجدتها تضحك، أختي الكبيرة جيهان تضحك.. ثم نظرت لأخي عمر وهو يجلس بجوار زوجته الأولى، وكما لو كنت أريد أن أقول له ماذا أفعل أنا الآن؟!! أغثني .. فنظر لي وكما لو كان يريد أن يقول لي "أولاً" يمكن لكي أن ترقصي و "ثانياً" أرقصي بدون موسيقى .. ولما لا" .... وبالفعل بدأت أرقص بدون موسيقى على صمت القاعة و إيقاع التصفيق إلى أن بدأت الموسيقى».

وتابعت: «عندما انتهيت وانتهت الموسيقى، فكت لي الرباط الحرير وأجلستني على رجليها وهي تقبلني وتربت على كتفي وأعطتني الشكولاته، أكلتها وجعلت جزءً كبيرًا من فستانها الأبيض بلون الشكولاته فخفت أن تراني و تراه فنمت سريعًا جدًا.. ووجدت نفسي ثاني يوم في سريري .. رحمة الله عليهم جميعًا».