جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لأحمد موسى على تأييد الحكم بحبسه.. فيديو

الخميس 28 مايو 2015 | 02:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
452
أول تعليق لأحمد موسى على تأييد الحكم بحبسه.. فيديو

في أول تعليق له على تأييد الحكم بحبسه عامين ودفع غرامة 20 ألف جنيه، وجه الإعلامي المصري أحمد موسى الشكر لكل من سانده وأيضا لكل من شمت فيه.

موسى قال: «مش عارف أشكر مين ولا مين، اتفاجأت برد فعل الناس، مشاهدينا في كل مكان وجدت منهم مساندة غير مسبوقة مكنتش متوقعها، وبشكر مجموعة كبيرة من زملائي الإعلاميين».

وأكد أنه أمامه درجة أخرى للتقاضي، حيث قال: «قضاءنا عادل، وأنا بحترم القضاء، وعندنا درجة أخرى للتقاضي، وهي معارضة استئنافية، أستاذ فريد الديب بيجهزها، وأنا بشكره على دوره الكبير ووقفته معايا، المرة الجاية هروح المحكمة وسأقف أمام العدالة».

ثم وجه رسالة للشامتين، قال فيها: «اللي فرحوا بهذا الحكم أنا برضو بشكرهم، لأني عارف أنا واجعهم قد إيه، هم فصيل إرهابي ومعاهم 6 إبريل والحركات إياها، أحمد موسى لا يدافع عن نفسه ولا يتكلم عن نفسه، فأنا كل ما أفعله لمصر وطني، وأنا مش أقل من الشهداء اللي دفعوا أرواحهم علشان مصر».

وكانت محكمة مستأنف مدينة نصر، قد رفضت أمس، الثلاثاء 26 مايو، الاستئناف المقدم من أحمد موسى على حكم حبسه سنتين، وغرامة 20 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، وأيدت الحكم.