جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجدة الرومي تفتتح «موازين» بحفل ساهر.. والمفاجأة «ابنتها».. صور

السبت 30 مايو 2015 | 12:55 مساءً
القاهرة - Gololy
530
ماجدة الرومي تفتتح «موازين» بحفل ساهر.. والمفاجأة «ابنتها».. صور

أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن سعادتها بافتتاح مهرجان موازين في دورته الرابعة عشر والذي يقام في مدينة الرباط المغربية تحت رعاية الملك محمد، لافتة إلى أنه يشرفها أن تكون سفيرة للأغنية المغربية في يوم من الأيام مبدية استعدادها لتقديم أغاني باللهجة المغربية.

الرومي حرصت على توجيه تحية خاصة لمصر والشعب المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته على هامش حفلها، معربة عن اشتياقها لزيارة مصر، وأرجعت لحفلاتها العالمية السبب في عدم قدرتها على زيارتها منذ فترة طويلة.

وعن ألبومها الجديد قالت الماجدة إنها تقصد تأخير موعد إطلاقه، والذي تجاوز الـ5 سنوات، حرصاً منها على تقديم عمل يكلل بالنجاح ويرضي الجمهور، وكشفت عن احتواء ألبومها المنتظر على 5 أغاني على أن تصدره الصيف المقبل، كما أعلنت عن تجهيزها لـ3 أغاني وطنية جديدة.

أما عن مفاجأة المؤتمر، فكان تقديمها لابنتها «نور» ذات الـ22 عاماً، حيث وصفتها بصديقتها، ومستشاراتها في كل أعمالها وملابسها وأغانيها وتحترم كلامها وثقافتها ليس لأنها ابنتها ولكنها معجبة بها، كما كشفت عن قصة خاصة جداً بحياة نور الشخصية.

ماجدة قالت إن ابنتها تدرك جيداً معنى الوطن حتى أنها انفصلت عن شاب ارتبطت به عاطفياً بعد شهر، وعندما سألتها عن السبب، أخبرتها بأنه لا يؤمن بسيادة لبنان، وهنا ضجت قاعة المؤتمر بالتصفيق الحاد.

وفي ليلة ساهرة، أشعلت ماجدة الرومي الرباط بحفل غنائي أطربت فيه الحضور بباقة من أجمل أغانيها، أعادتهم فيها لزمن الفن الجميل، وفي نهاية الحفل، حملت ماجدة العلم المغربي منحنية للجمهور على المسرح وسط تصفيق حاد من الحضور.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي