جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشارليز ثيرون بطلة حملة دعاية بـ3 مليون دولار

السبت 30 مايو 2015 | 04:12 مساءً
ترجمة - Gololy
403
تشارليز ثيرون بطلة حملة دعاية بـ3 مليون دولار

وافقت النجمة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون، على المشاركة في حملة دعائية كبيرة، للترويج لشقق سكنية فاخرة في ضاحية ساوث يارا الراقية بمدينة ملبورن بولاية فيكتوريا الأسترالية مقابل ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

ومن المقرر أن تظهر ثيرون، في إطار الترويج للشقق الفاخرة كابيتول جراند، في حدث في الصين شهر يونيو المقبل للترويج للبرج السكنى المؤلف من 50 طابقا والكائن على ناصية شارع شابل وطريق توراك في ملبورن.

وكانت النجمة العالمية الشهيرة قد نفذت الشق الأول من بنود العقد حيث أمضت في ملبورن يوما ونصف، للترويج للشقق الفاخرة خلال سباق السيارات الجائزة الكبرى في مارس الماضى.

وينص العقد المبرم بين المطور العقاري لاى كيستلمان للدعاية للشقق الفاخرة مع ثيرون، على مليون دولار رسوم ظهور ومليوني دولار رسوم خدمات الحملة.

كما تدفع هذه الأموال مقابل استخدام صورة واسم وصوت وتوقيع ثيرون في مواد التسويق والدعاية للمشروع، ويشمل هذا الإعلانات التليفزيونية والمطبوعة وعلى الإنترنت.

وتشمل أيضا بنود عقد النجمة العالمية، الإقامة في فندق 5 نجوم في جناح فاخر و7 غرف أخرى، فضلا عن عدة تذاكر طيران متنوعة بين ذهاب وعودة والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وواحدة فقط في الدرجة الاقتصادية، إضافة لتخصيص سيارة ليموزين من الدرجة الأولى إلى جانب مصفف للشعر وفنان تجميل مكياج ومصمم ملابس اختارتهم وحددتهم بالاسم النجمة ثيرون بنفسها، واستلام مبلغ 20 ألف دولار قبل يوم واحد من الوصول.

جدير بالذكر أن ثيرون، قد تألقت خلال فعاليات الاحتفال باليوم الثالث من الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائى الدولى.

وقد حضرت النجمة العالمية من أجل الاحتفال بالعرض الاول لفيلم «Mad Max: Fury Road» حيث شارك بالاحتفال عدد كبير من النجوم والإعلاميين.

وأبهرت النجمة العالمية جمهور ومصوري مهرجان كان وخطفت قلوبهم وعقولهم، وبدت الممثلة الجميلة البالغة من العمر 39عاما ساحرة فى إطلالتها، وتألقت بفستان أصفر اللون تناسب كثيرا معها ومنحها جاذبية خاصة، إضافة إلى رومانسيتها الزائدة برفقة حبيبها سين بين والذى شاركها الظهور على السجادة الحمراء.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون