جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«شنب» خالد عجاج يضعه في موقف محرج

الجمعة 05 يونية 2015 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
454
«شنب» خالد عجاج يضعه في موقف محرج

كشف المطرب المصري خالد عجاج، عن بداياته في مشواره الغنائي الذي انطلق من الإسكندرية إلى القاهرة، إلى أن التقى الموسيقار صلاح الشرنوبي.

عجاج قال - خلال حديثه لبرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه إسعاد يونس على فضائية " - "cbc: غنيت فترة في الإسكندرية، وجئت مصر بعد زواجي وقابلت الشرنوبي، وطلبت منه العمل معه، وطلب مني أن آتي لعيد مولده، وجهزت نفسي جيدا لهذا لأني كنت أعتقد أن الفنانين الكبار جميعا سيأتون، وغنيت في عيد مولده، لأجد حسين كمال ينادي علىّ، وقال لي "إنت صوتك حلو.. لكن عندي حاجتين هيدمروك، اسمك عجاج، وبشنب، وعايز تغني، ولازم تخلص من حاجة منهم، إما تحلق شنبك، أو تغير اسمك، فقلت أن شنبي أسهل".

المطرب المصري أضاف: يقال أن أصلنا عربي، ولنا فرع في السعودية وليبيا، وكلمة عجاج من الصعيد أساسا، وبعد شهرتي اسمي لفت نظر الناس أكثر، وتعود الناس عليه، والحفلة مرت مرور الكرام، وبعدها حلفت يمين بالله أن أكون مشهورا، وغنيت في ملهى ليلي وقابلت مصطفى زغلول رحمه الله، وكان يأتي مخصوص لسماعي في الملهي، وقال لي إنه سينتج لي ألبوما، ولم أصدق نفسي.

واختتم قائلاً: كان لدي أصدقاء تبنوني وأعطوا لي من جيوبهم أموال لعمل الألبوم، ولا أستطيع نسيان جميل أحد علىّ، ورشحوا لي أغنية شكى، وغنيت الأغنية على مضض، ولكن اكتشفت إنني خاطئ.