جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تنجو من فخ رامز جلال

السبت 13 يونية 2015 | 02:34 مساءً
ترجمة - Gololy
328
كيم كاردشيان تنجو من فخ رامز جلال

أجرى فريق إعداد برنامج المقالب رامز واكل الجو، والذي من المقرر أن يقدمه النجم المصري رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل 2015، مفاوضات مع نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، وذلك للمشاركة في إحدى حلقات البرنامج.

ولكن هذه المفاوضات مع النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاماً، باءت بالفشل، وذلك بسبب شروط كيم التعجيزية ومطالبها الكثيرةن مما دفع فريق الإعداد لعدم استكمال مفاوضاته معها.

ويعد من أبرز ضيوف برنامج رامز واكل الجو، النجمة العالمية باريس هيلتون، وسلطان الطرب جورج وسوف الذي سيكون نجم حلقتين بالإضافة الى وجوه وشخصيات معروفة جداً.

فكرة البرنامج تقوم على اتصال احدى الفتيات من فريق العمل بالفنانين وتوجه لهم الدعوة لحضور افتتاح فندق ضخم بجوار برج خليفة على ان يكون حضورهم مقابل مادي كبير هذا الى جانب اقامتهم في اضخم فنادق دبي وبعد استقبال الفنان في المطار واطلاعه على بعض الرحلات الترفيهية التي سيقوم بها كنوع من الاحتفاء به، ومن بين هذه الرحلات جولة بطائرة صغيرة لمشاهدة برج خليفة من الطائرة .

وتبدأ الرحلة بذهاب الضحية الى مهبط الطائرة الملاصق لشاطئ الخليج كما ان في الطائرة 15 مقعداً فقط، وفيها عدد من الممثلين التابعين للبرنامج من الاجانب ويتم تقديم مشروب استقبال للضيف ويكون هذا المشروب غريباً لا يستطيع الضيف تناوله لتقلع الطائرة بسرعة فائقة في الوقت الذي يجلس فيه رامز جلال داخل كابينة القيادة ويبدأ بإعطاء تعليمات الامان ويبدأ سائق الطائرة في عمل بعض الالعاب الاكروباتية المرعبة في الجو بالطائرة والتي لم يتخيلها الركاب ابداً.

رامز جلال
رامز جلال
كيم كاردشيان